صابر الرباعي: أرفض عمل زوجتي وهذه نصيحتي لـ سعد المجرد

 

في مقابلة هي الأولى له مع محطة لبنانية، أطلّ الفنان التونسي صابر الرباعي ضمن برنامج "عالبكلة" على شاشة تلفزيون "الجديد" مع الزميلة نسرين ظواهرة، وتحدّث عن وضع الفن العربي، الذي منحه علامة دون المعدل، وقال إنّه يتمنّى لو أنّه ولد في عصر العمالقة.

ولأنه أمير الطرب، اختار للقب أميرة الطرب الفنانة ذكرى، وتحدث عن شرائه منزلها في تونس بعد وفاتها.

 

اقرئي أيضاً: بسبب سعد المجرد وصابر الرباعي ريم نصري تتبرأ من شقيقتها أصالة

 

وبالحديث عن الثورات العربية، قال صابر إنّ ما يحتاج إلى ثورة حقيقية هو الفن، كما تحدّث عن زوجته إخلاص التي تركت عملها بعد الزواج، مؤكداً أن بيت المرأة مملكتها وأنها تبدع أكثر في المنزل، وأنّه كرجل يفضّل أن يجد زوجته في المنزل عند عودته إليه.

كما تحدّث عن أولاده، وقال إنّه يرفض احترافهم الفن، وتحدّث عن علاقة وطيدة تربطه بابنته صفاء.

ورفض صابر الحديث عن قضية الصورة التي التقطت له مع الضابط الإسرائيلي واعتبر أنّ القضية انتهت، مؤكداً أنّ من يحاربه هم أعداء النجاح.

وعن الفنان سعد المجرد، قال إنّ الأحكام التي تطلق مسبقة ودعا إلى التريّث، وقال إنّ على سعد أن يتعلّم  من هذه التجربة، وإنّ على الفنان بشكل عام أن ينأى بنفسه عن الشبهات.

وقال إنّ أبرز ما يحصّن الفنان هو تربيته في منزله.

 

اقرئي أيضاً: بالصور.. 7 فنانين لاحقتهم تهمة التطبيع مع إسرائيل.. آخرهم صابر الرباعي

 

وعن كرسيه في برنامج "ذا فويس" قال إنّه في حال خيّر التنازل عنه سيتنازل للفنان هاني شاكر، وألّف بطريقته الخاصة لجنة تحكيم جديدة للبرنامج من الفنانين هاني شاكر ومعين شريف

وقال إن معين شريف هو امتداد لملحم بركات، الذي اعتبر رحيله خسارة كبيرة للفن العربي.

كما تحدث عن اعتزال شيرين، وقال إنها فنانة حقيقة تقول ما تشعر به، وإنها اكتشفت محبة الناس بعد اعتزالها.

صابر تحدّث عن بيروت وقال إنّه يعتبر لبنان بلده الثاني، وكان لافتاً أنّه يحفظ شوارع بيروت بزواريبها، واصطحب نسرين في جولة إلى النادي الرياضي، حيث كشف عن وجهه المرح بعيداً عن الفن.

أضف تعليقا