بسبب سعد المجرد وصابر الرباعي ريم نصري تتبرأ من شقيقتها أصالة

بعد أن حكي عن مصالحة قريبة بين الفنانة أصالة وشقيقتها ريم، وبعد أن كتبت أصالة عبر "أنستغرام" قبل شهر أنها تشعر بالحنين إلى أختها، فاجأت هذه الأخيرة متابعيها بالتبرؤ من أختها، بسبب دفاعها عن سعد المجرد المتهم بالاغتصاب، وقبله صابر الرباعي في قضية صورته الشهيرة مع ضابط إسرائيلي.

 

اقرئي أيضاً:سعد المجرد كان متزوجاً وهذه هي زوجته

 

وكانت أصالة قد شاركت في الحملة التي إنضم اليها عدد من الفنانين لدعم سعد المجرد، حيث كتبت على "تويتر" أنها "التقت المجرد في أكثر من سهرة وكان هناك ترليون بنت "حيموتوا ليحكوا معو" لكنه كان يتصرف دائما بغاية التهذيب"، كما أشارت في التغريدة نفسها أنها لا تؤمن بنظرية المؤامرة، لكنها ترى أن المجرد كان ضحية مؤامرة ودعت الله ليخلصه من أزمته.

ريم ردّت على أصالة عبر حسابها الخاص على الفايسبوك "قد نزل الكلام القاسي بحق من يكيل بمكيالين فكيف يمن يصم أذنيه عندما تضرب المؤامرة وطنه ويقتنع بها عندما تطال من وجهة نظره القاصرة واللاغية، متهم بقضية مشينة! و لاننا تعلمنا أن نخوض معاركنا على رؤوس الأشهاد حتى مع أقرب الناس الينا عندما يتعلق الأمر بالوطن، لذا ينبغي أن نسمي الأشياء بمسمياتها".

 

قرئي أيضاً: هذا ما قالته سيرين عبد النور عن سعد المجرد

 

أضافت ريم "الحديث هنا عن أصالة نصري التي همت للدفاع عن المغني سعد المجرد كاسرة على أنفها حمولة بصل كي تصدق نظرية المؤامرة للمرة الأولى كما هرعت لتدافع عن مغني عانق الضباط الإسرائيليين والتقط معهم صور العار سابقا وغاب عن روحها المسكونة بالإستعراض المجاني هذا الوحي التضامني عندما طعنت سوريا بخاصرتها ونزفت سيلاً من دماء شبابها وشرعت أبوابها لينغل منها الأغراب".

ثم تابعت ريم "لم تحمل حينها الفنانة البحرينية الجنسية والسورية سابقاً حسن النية الذي تكيله اليوم لمتهم باغتصاب ومتورط بتطبيع... عسى أن تسأل أصالة ضميرها الذي يغط في سباته الشتوي، من يستحق التضامن أكثر سعد لمجرد أم والدة شهداء سوريا الحبيبة التي قدمت سبعة شهداء من أبنائها وأحفادها ولم يقرع أحد بابها، وترى من يحب بلاده أكثر ومن يفهم معنى الوطن بشكل أعمق ومن يؤمن بالشجاعة بشكل حقيقي العجوز المكلومة أم أصالة التي نسيت حتى معنى اسمها. سؤال لن ننتظر من القلوب الضالة جواب عليه وقد فشلت كل أجهزة الصدمات الكهربائية عن إنعاشها"

وختمت ريم قائلة "أصالة لك كل المتهمين بالإغتصاب والتحرش وسفاح القربى والجرائم المشينة لتتضامني معهم ولنا الشام بأبوابها السبعة كرمز لسوريا نتفيء بظل رجالها".

واللافت أن ريم أعلنت هذه المرة تبرأها من أصالة حيث إختتمت كلامها  بعبارة أختك السابقة ريم مصطفى نصري.

أضف تعليقا