أسرار تكشف الإرهاق على بشرة النجمات بعيداً عن المكياج!

رغم الملايين التي تجنيها النجمات سنوياً من أعمالهن الفنية وحفلاتهن المختلفة، الا ان ذلك لم يمنعهن من التعرض لمشاكل في بشرتهن، وظهور البثور والشوائب والهالات السوداء.

أسباب عديدة تواجهها نجمات العالم كانت السبب في مشاكل بشرتهن وتعب وجوههن أهمها: التصوير اليومي لساعات طويلة، السهر، الإضاءة، والإستخدام المفرط لمساحيق ومستحضرات التجميل.

كل هذه الأمور تكفي لتسبب مشاكل جمة لبشرة النجمات كالبثور وتوسع المسام وظهور التجاعيد حول العينين والفم، وتحول بشرتهن من بشرة نضرة وصافية الى داكنة وشاحبة وبشعة وفي بعض الأحيان مرعبة وقبيحة بخاصّة مع تقدم السن.

الصدمة هنا عندما نتعرّف في هذه الصور أعلاه على نجمات العالم من دون مكياج ونكتشف عيوب بشرتهن والبثور الواضحة والتعب الصادم.

اقرئي أيضاً:

بالصور: مشاهير ولدوا بعيوب خلقية ولم تزعجهم

نعط بعض الأمثلة عن نجمات من العالم عانين حب الشباب:

  1. النجمة ريحانة باءت محاولاتها بالفشل في إخفاء البثور والبشرة الداكنة التي تتمتّع بها عندما كانت تطل أمام الكاميرات والصحافيين في الماضي، مع الإِشارة إلى أنّ هذه المشكلة لم تؤثّر أبداً عليها وعلى مسيرتها كفنانة عالمية.
  2. أما مايلي سايرس هي من النجمات المشهورات، ولكن لا شك في أنّ نمط الحياة الذي تعيشه والذي يتمثّل بشربها المفرط للكحول والتدخين أثّر سلباً على بشرتها وجعلها تعاني في مرحلة من المراحل من حب الشباب.
  3. ميغان فوكس التي تشكّل رمزاً للإثارة والجاذبيّة اليوم، حاربت في الماضي البثور التي كانت تجسّدها في كل مرّة تظهر فيها أمام الصحافيين.
  4. كاميرون دياز التي لم تتردّد في التحدّث عن هذه المشكلة بشكلٍ علني، والتطرّق إلى معركتها الطويلة معها وسعيها الدائم إلى التخلّص منها بشتّى الطرق التي أُتيحت أمامها.

اقرئي أيضاً:

صور صادمة: تكتلات في شفاه النجمات بعد الفيلر!

صور صادمة: الفوتوشوب خافي عيوب بشرة النجمات

صور صادمة:هكذا كانت النجمات قبل خسارة وزنهن!

أضف تعليقا