بالصور: تعرّفوا على نجوم برنامج "رقص النجوم"

 ليلة الأحد في 6 تشرين الثاني/ نوفمبر 2016 المقبل وعبر قناة الـMTV, ينطلق الموسم الرابع من برنامج Dancing With The Stars "رقص النجوم"، وهو النسخة العربية من البرنامج التلفزيوني العالميStrictly Come Dancing  الذي تعرضه الـBBC منذ العام 2004, والذي قدم منه حتى الآن أكثر من 52 نسخة حول العالم.

ويستمرّ رهان الـMTV والمنتجة جنان ملاط وشركتها IPROD المشرفة على إنتاج وتنفيذ البرنامج في السعي إلى تطوير "رقص النجوم" وتقديمه بأحلى حلّة إلى المشاهد اللبناني والعربي بمختلف أذواقه, وانتماءاته وأطيافه.

 وكما السنوات الماضية, سيشهد البرنامج حضوراً قوياً لأنواع من الرقصات البديلة التي أضيفت إلى قائمة الرقصات الأساسية, بالإضافة إلى تحوّلات جديدة في شكل البرنامج ومضمونه ترقّبوها بين الحلقة والأخرى, مع المحافظة على تركيبة لجنة التحكيم المتخصّصة والمؤّلفة من دارين بينيت, ميرا سماحة, ربيع نحاس ومازن كيوان, من تقديم كارلا حداد ووسام بريدي, وإخراج باسم كريستو.

والنجوم المشاركون الـ 12 هم:

* رفيق علي أحمد

الممثل المتألق على خشبة المسرح لـ 25 سنة قبِل المشاركة في "رقص النجوم" ليخوض تحدياً جديداً.

يؤمن رفيق بأنّ الرقص لغة جديدة عليه أن يتعلّمها، وهو مستعدّ لتقديم حكاية مختلفة, فقط لمن يُجيد القراءة ما بين الخُطوات.

رضا عنتر

رضا عنتر قصة نجاح عمرها أكثر من 20 سنة في كرة القدم اللبنانية والعالمية, وهو الهدّاف الأفضل في تاريخ المنتخب اللبناني.

لعب مع فريق هامبورغ الألماني لـ 8 سنوات، ومع فريق Shandong Luneng Taishan الصيني لـ7 سنوات محقّقاً الإنجازات بكونه أوّل هدّاف أجنبي في تاريخ الفريق الصيني.

* بديع أبو شقرا

الممثل الشغوف والشاعر الجريء يريد أن يكون كما عنوان ديوانه: "الرجل الذي رقص".

بين بديع الممثل وبديع الأب, يفوز الأب في ساحة الرقص انتصاراً لرغبة ابنته ميا الراقصة المحترفة الصغيرة ذات الأعوام الأحد عشرة والتي ما حلمت يوماً إلا بأن ترى والدها راقصاً.

* بول اسكندر

أصغر نجوم هذا الموسم, وأطولهم على الإطلاق, متر و98 سنتم.

تُوِّج حديثاً ملكا لجمال لبنان لعام 2016، لكن الجمال ليس أولوية في حياته بل الرياضة على أنواعها.

بول اسكندر, لاعب كرة السلّة المحترف أيضاً لا تخيفه ساعات التمارين الطويلة ولا الإجهاد البدني, ما يُقلقه ألا يكون قادراً على تطويع جسده في الرقص, وهو الأستاذ في فن نحت الجسد.

* مارك حاتم

قبل عام كان صوت لبنان في النسخة الفرنسية من برنامج The Voice, وهذه السنة سيكون ممثلاً  لشباب جيله في برنامج "رقص النجوم".

* نيكولا مزهر

من أبرز الممثلين الشباب الصاعدين والواعدين. سطع نجمه في الدراما اللبنانية من خلال إتقانه مختلف الأداوار التي أٌعطِيت له.

اليوم نيكولا سيتحدّى نفسه بالرقص, وهو الأمر الذي يختبره للمرّة الأولى.

* ليدي مادونا

مادونا التي عاشت في التسعينيات نجومية لا مثيل لها على المسرح والتلفزيون, وكان كل ظهور لها مفاجأة, لا تخاف من تجربة "رقص النجوم". فهل ستعيد أمجادها السابقة كأهم نجمة استعراضية في لبنان؟

* فاليري أبو شقرا

فاليري أبو شقرا ملكة جمال لبنان لعام 2015,  وكانت الوحيدة بعد جورجينا رزق التي أعادت العز للجمال اللبناني، بعدما اختيرت هذه السنة ضمن المشتركات الخمس النهائيات في حفل انتخاب ملكة جمال العالم في الصين.

* بياريت قطريب

بياريت قطريب التي أصبحت أمّاً منذ ثلاث سنوات نذرت نفسها لطفليها وعائلتها فقط, لكنها عادت هذه الموسم إلى التمثيل وهي على أتمّ الإستعداد لأداء مهمّتيْن وأكثر في آن.

* بونيتا سعادة

 في عالم الكوميديا اشتهرت بونيتا باسكيتشاتها الساخرة.

إطلالات تلفزيونية معدودة كانت كفيلة بإطلاق نجوميتها عبر "الويب" كامرأة متميّزة فعلاً بالتقليد.

* ريم السعيدي

عارضة أزياء اختيرت ثامنة بين أجمل نساء العالم. بقوامها الرشيق وطولها الفارع, نجحت ريم السعيدي في أن تكون خير صورة لبلدها الأم تونس في العالم.

على منصات عرض الأزياء العالمية, مشت وعرضت الملابس لأهم المصمِّمين والماركات الفاخرة.

* نادين عبد العزيز

إنها الوسطى بين الأخوات عبد العزيز نجمات البرنامج الواقعي The Ssters الذي سلّط الضوء على يومياتهن وعشقهنّ للجمال والأزياء.

للمرة الأولى تنفصل نادين عن أختيها أليس وفرح لتخوض تجربة الرقص من دونهما.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب