أول تعليق من سمير غانم على زواج ابنته إيمي من حسن الرداد

بصوت حزين ومشاعر منكسرة قال الفنان سمير غانم: إنه بالرغم من سعادته الكبيرة لزواج ابنته الصغرى إيمي التي ستتزوج من الشخص الذي أحبته، إلا أن الأمر صعب عليه وعلى زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز.

وأوضح سمير غانم في تصريح لـ"الجميلة"، أنه شعر أثناء عقد قران إيمي بمنزلهما أنها نهاية الحياة بالنسبة له، حيث إنه لم يشعر بهذا الشعور عندما تزوجت دنيا سمير غانم؛ لأنه كان يعلم أن إيمي مازالت معه بالمنزل، وسوف تعوض جزءًا من غياب شقيقتها دنيا، إلا أنه بزواج إيمي أصبح المنزل فارغًا، ليس به سوى قطع من الأثاث المتناثر في كل مكان وكنبة صغيرة تجلس عليها زوجته دلال عبدالعزيز بالقرب من باب الشقة أمام التليفزيون.

وأضاف غانم أن الدموع تملأ عينيه دائمًا، ويرفض أن يسمح لها بالفرار من مقلتيه أمام إيمي وشقيقتها دنيا؛ حتى لا يفسد عليهما فرحتهما، إلا أنهما تشعران بمدى ألمه وجرح قلبه.

وأنهى سمير غانم حديثه قائلًا: "دوام الحال من المحال، فأنا بنيت هذا المنزل بعد سنوات من التعب، واستطعت أن أنجب روحين لي هما إيمي ودنيا وقد ملآ عليّ الدنيا، ولم ألحق أن أسعد وأرتاح بنجلتي حتى كبرا سريعًا وتركتني الأولى ولحقت بها الثانية، وعاد المنزل لما كان عليه قبل أن يأتيا إلى الدنيا".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب