تعرف على خطوات شيرين عبد الوهاب القادمة

أبدت الفنانة شيرين عبد الوهاب حزنها على ضياع ثلاث السنوات الماضية دون أن تقدم لجمهورها شيئاً قوياً، كما أنها خلال تلك السنوات كانت تؤدي عملاً غير عملها المعتاد، حيث أوضحت في مداخلة هاتفية مع البرنامج الإذاعي "أجمد7" على محطة "نجوم إف إم" أنها تستعد خلال الفترة القادمة بمجموعة من الأعمال.
وأوضحت شيرين عبد الوهاب أعمالها التي تقدمها خلال الفترة القادمة، حيث إنها تستعد لتقديم برنامج تليفزيوني يتم تقديمه على قناة dmc قريباً، حيث قالت إنها بدأت الإعداد في البرنامج، وهو البرنامج الذي تسربت منه بعض الصور؛ ليؤكد البعض أن البرنامج يشبه برنامج "صولا" الذي كانت تقدمه أصالة، مستشهدين على ذلك بديكور البرنامج وفكرته.
كما أكدت شيرين، التي قدمت ديو غنائياً مؤخراً مع المطرب حسام حبيب، أنها تستعد لتقديم عدة أغانٍ مشتركة أخرى تجمعها بحسام حبيب، حيث يتم العمل عليها الآن، مؤكدة أنهما يقومان بتنفيذ أغانٍ جيدة ستعجب الجمهور، وهذا سيأخذ وقتاً، حيث سيتم طرح الأغاني بمجرد الانتهاء من تسجيلها.
وما لم تذكره شيرين أن لديها عرضاً سينمائياً للعودة إلى التمثيل على الشاشة الكبيرة مرة أخرى، ولكنها حتى الآن لم تبدِ رأيها النهائي فيه، حيث تتخوف من فكرة عدم تحقيقها النجاح الكبير، وألا يحالفها التوفيق مثلما حدث معها في مسلسل "طريقي" الذي قدمته عام 2013.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب