عطر Mystery Tobacco من Carolina Herrera

ينضم عطر Mystery Tobacco إلى مجموعة عطور Herrera Confidential التي اختيرت بعناية لتعبر عن الروح التي تحدد دار هيريرا، والتراث الفريد في عالم الأزياء الراقية على شكل  مجموعة مذهلة من العطور.

ومن خلال عطر Mystery Tobacco، تستكشف دار هيريرا أسرار الحرفية الفاخرة بينما تدفع صناعة العطور نحو المستقبل. وفي دار هيريرا، تترافق المعرفة مع الشغف بالحرفية الماهرة لتعطي الحياة إلى عطر أنيق هو في نفس الوقت فاخر، مقنع ومذهل.

هذا المزيج الحصري هو إبداع تدور تركيبته حول التأثير العطري لورق التبغ الأسود الفاخر. أراد كلٌ من كارولينا هيريرا دي بايز وصانع العطور كونتين بيش إعادة تشكيل الروح الراقية لهذا العبير، الذي يتمتع ببصمة جوهرية في تراثنا العطري.

 

ويتشابك في عطر Mystery Tobacco جوهر التبغ الفتّان مع لمسات تشديد من الحمضيات، تصقلها الأخشاب وحبوب شرقية.

عند الكشف عن نفسه في أول لحظة، يقدم عطر Mystery Tobacco لقاءً مختلفاً بوضوح. يتميز هذا الابتكار السابق لعصره والجذاب بتعبير فوري للحمضيات والزنجبيل، زيت دافانا وزهور أوسمانثوس الجميلة، الذي يحتل الصدارة على الفور ويقدم دعوة رقيقة لاستكشاف قلب العطر.

في القلب، يكشف العطر عن القوة الترابية للفيتيفر، إحساس ضمني لحب الاستكشاف مشبع بالبتشولي الحار ونفحات خشب الغياك.

 

وكل ما يتعلق بعطر Mystery Tobacco هو سري لكن جذاب. يشكّل عبير الخلاصات الفاخرة لورق التبغ المعززة بحبوب التونكا الكثيفة النفحة الحاسمة في هذا الأريج فائق الجمال، والتعبير عن أناقة لا يمكن إخطاؤها.

يعكس التصميم الخالي من الأخطاء الروح الأزلية لدار هيريرا ويعمل على تضمين عطر Mystery Tobacco بسلاسة في هذه المجموعة. تعطي القارورة متعددة الأوجه، الشفافة، والمتميزة بجودتها العالية وتثبيتها على قاعدة ذهبية مع علبة مبطنّة بالساتان ذلك الإحساس بالفخامة. Mystery Tobacco، عطر فريد مع نغمات متغيرة مع مرور الوقت على البشرة. إنه مزيج جذاب تم إبداعه من مكونات مختارة بعناية فائقة حيث تصل خلاصة التبغ إلى اعلى مستوياتها التي يحددها اكتشاف جديد بالكامل في عالم العطور.

أضف تعليقا
المزيد من عطور