بعيداً عن الجراحة.. تقنيّة جديدة لشدّ الوجه

لا تسارعي إلى عمليّات الشدّ المؤلمة للتقليل من مظهر التجاعيد على بشرتكِ مثلما تفعل الكثير من النساء اللّواتي يلجأن إلى حقن البوتوكس والملء، فهناك طريقة جديدة ومتطوّرة تخفّف كثيراً من مظهرها، إنّها تقنيّة تعرف باسم Fusio 3D Lift، يستخدم فيها مزيج ثلاثيّ من الليزر، الموجات الصوتيّة والتقشير.
آليّتها: يبدأ العلاج عن طريق جهاز تقشير مزوّد بطرف ماسيّ لإزالة الخلايا الميتة وتنشيط تدفّق الدم. بعد ذلك، يتمّ استخدام جهاز بالموجات الصوتيّة لتحريك خلايا الجلد بلطف وللمساعدة على اختراق حمض الهيالورونيك طبقات عميقة من الجلد لملء الفراغات على البشرة وترطيبها بعمق.
أخيراً، يتمّ استخدام نوعية خاصّة من ليزر الأشعّة ما تحت الحمراء لشدّ الجلد قبل إضافة كريم Ultrox الذي يشبه في مفعوله البوتوكس والذي يُضعف بمرور الوقت عضلات الوجه لتخفيف الخطوط الرقيقة الناجمة عن العبوس.
النتيجة: ستمنحكِ جلسة واحدة نتيجة رائعة، يتمّ فيها تخفيف الخطوط الرقيقة وملء البشرة، ولكن من الأفضل إجراء ثلاث جلسات. تقول واحدة ممّن خضعن لهذه التقنيّة:" إنّها ممتازة خاصّة للجبين والتجاعيد حول زوايا العينين. فقد دامت نتائجها عدّة أشهر. وأرغب في إجراء جلسة متابعة قريباً".
 

أضف تعليقا