بالصور.. تعرفي على هوايات 15 نجماً بعيداً عن التمثيل بعضها غريب جداً

يتساءل الكثيرون عن كيفية قضاء الفنانين أوقات فراغهم، ويتردد هذا السؤال باستمرار على أذهان الجمهور، عندما يستمعون لخبر حصول أحد الفنانين على إجازة، ويظن البعض أنهم سينامون طيلة الوقت أو سيجلسون للاستماع لموسيقى هادئة، أو سيتفننون في إضاعة وقتهم دون فائدة.
ولكن الحقيقة أن هناك بعض الفنانين يشعرون بمرور الوقت أن التمثيل والغناء أصبحا وظيفة وليست موهبة فقط، ما يجعلهم يبحثون عن هوايات أخرى يقضون بها أوقات فراغهم، وسنتعرف خلال السطور القادمة على 15 فناناً وفنانة يحترفون هوايات أخرى بعيدة عن التمثيل.
الفنانة "نيللي كريم"، تجيد صناعة المشغولات اليدوية والأكسسوارات.
الفنانون "ظافر العابدين، وأحمد السقا، ويوسف الشريف، وكريم عبدالعزيز"، يجيدون لعب كرة القدم، وكانوا على مشارف خطوات قليلة من احتراف عالم كرة القدم لكن الفن جذبهم أكثر.
الفنان "أحمد حلمي"، يجيد الرسم بخامات مختلفة منها البن، وأظهر ذلك عندما رسم لوحة للفنان "أشرف عبدالباقي" وأهداه إياها في برنامج "دارك".
الفنانة "صفية العمري" والفنانة "سحر رامي"، تهتمان بتصميم الأزياء؛ حيث تقومان بحياكة ملابسهن بأنفسهن.
الفنان "صلاح عبدالله"، يجيد كتابة الشعر بالعامية؛ حيث اشتهر خلال فترة دراسته في الجامعة بين زملائه بكتابة الشعر السياسي.
المطرب اللبناني "وائل كفوري" يجيد لعب التنس؛ حيث إنه شارك في بطولات كثيرة داخل بلده.
الفنانة "مي عز الدين" تجيد عمل مشغولات التريكو وتطريز المفارش؛ حيث إنها تحرص على قضاء وقت فراغها في إنتاج مشغولات جديدة، وتهتم بنفس الهواية الفنانة "أماندا سايفريد".
الفنانة "أنجلينا جولي"، تجيد لعبة رمي السكاكين بطريقة فائقة.
الفنان "نيل باتريك هاتريس"، يعشق الألعاب السحرية حيث إنه يمتلك خفة يد غير طبيعية.
الفنان "بوب ديلان"، يصنع تماثيل فنية من بقايا الحديد.

أضف تعليقا