طرق سحرية لتصغير أنفك.. بالخطوات والفيديو

لم نولد جميعاً مع أنف صغير منحوت يبرز جمال الوجه، فيعاني الكثير من الأشخاص من مظهر الأنف الكبير، وقد يكون ذلك الأمر مزعجاً بالنسبة للكثير من السيدات ممن يرغبن في الظهور بإطلالة جمالية متألقة دون أي عيوب، ومع ذلك فقد تطورت الجراحات التجميلية المختلفة في مجالات تصغير الأنف، لكن لاتزال هناك بعض الحلول البسيطة التي تساعدك على تصغير الأنف بشكل فعّال دون الحاجة للخضوع لمثل تلك الجراحات، ومنها:


• يمكنك تصغير أنفك العريض من خلال تغميق المنطقة التي تودين تصغيرها باستعمال كريم الأساس الداكن والأغمق من لون بشرتك الأصلي، والتي غالباً تكون رأس الأنف، وتفتيح المنطقة التي تودين إبرازها بواسطة كريم أساس أفتح من لون بشرتك، أي عظمة الأنف.


• يمكنك تقوّية مكياج عينيك أو مكياج شفتيك، مركّزة على الألوان القويّة حتى تبعدي الانتباه عن أنفك وصرفه إلى مناطق أخرى في وجهك.


• استعملي أحمر الخدود الخوخي، وامزجيه نحو الأعلى باتجاه صدغيك، وبهذا تكونين تظهرين طول أنفك بدلاً من عرضه، فتخففين مظهره.


• باستطاعتك أيضاً العمل على إبراز حاجبيك بشكل لافت، مما سيساعد على إخفاء حجم أنفك؛ لأن التركيز سيكون مسلطاً على منطقة جبينك وعينيك بدلاً من أنفك.


• التخلص من الأنف الدهني، وهي من أهم النصائح للحفاظ على مظهر أنف أصغر، فالدهون والإفرازات الزيتية الزائدة على منطقة الـ T-zone تجذب الأنظار تجاه الأنف، لذلك من الضروري استخدام المناديل الماصّة للزيوت بانتظام على الوجه والأنف.

شاهدي الطريقة بالفيديو

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج