والد زوجك وطباعه.. هكذا تكسبين وده وفق برجه

العلاقة مع والد زوجك أسهل وأكثر بساطة بأشواط من العلاقة مع والدته. الوالد يكون غالباً صوت العقل والمنطق في المعارك الأزلية الدائرة بينك وبين حماتك. لكن بما ان لكل رجل شخصيته الخاصة، فإن كسب ود والد زوجك يختلف وفقاً لبرجه.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

لكسب ود والد زوجك الحمل عليك أن تظهري له بأن الأفضل في مجالك مهما كان هذا المجال. الحمل كما هو معروف يعاني من هوس أزلي بالتفوق على الصعيد الشخصي وهو يقدر كثيراً الشخصيات التي تتمكن من تحقيق ذلك. القيام بنشاطات تنافسية معه أيضاً تضمن لك وده. لكن لا تقومي وتحت أي ظرف من الظروف بالإعتراض على شيء قاله أو تصحيح معلومة ما، وافقيه الرأي وأظهري إنبهاراً بكل ما يقوم به وستكون العلاقة معه مثالية. يمكنه أن ينتقل من الهدوء المطلق الى الجنون المطلق لكن بمجرد إنتهاء نوبة الغضب سيعود الى طبيعته فوراً .

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

والد زوجك الثور تقليدي جداً لذلك الإلتزام بكل ما تمليه العادات والتقاليد ضرورة ملحة. منزله سيكون محور كل شيء لذلك لا تفكري يوماً برفض دعوة لتناول وجبة طعام ما في منزل والدي زوجك وبالتأكيد لا تطرحي فكرة إستضافة الجميع في منزلك خلال مناسبة ما. سينتقدك بشدة في حال لاحظ بأنك تنفقين الكثير من المال وفي حال دخلتما في نقاش حاد لا تحاولي ترطيب الاجواء بالفكاهة لانها بالنسبة اليه كصب الزيت على النار. كسب وده سهل جداً، الطعام اللذيذ والهدايا والإلتزام بالعادات والتقاليد.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

قد يبدو لك للوهلة الأولى بانه شخص يسهل التعامل معه ومرح لكن الواقع مغاير تماماً. خلال تبادله الحديث معك، والذي قد يبدو لك من الامور العادية البريئة، فهو عملياً يقوم بتقييمك من خلال لغة جسدك وكلماتك التي تقومين بإستخدامه وأسلوب حديثك ووجهات نظرك. طريقك لكسب وده هو خلال إظهار حنكتك وسرعة البديهة لكن لا تحاولي اللجوء الى حس الفكاهة.. السبب هو ان حس فكاهة الجوزاء غريب جداً فما يتقبله احياناً يعتبره إهانة في احيان اخرى.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

والد زوجك السرطان حنون وعاطفي جداً وهو يضع سعادة أولاده قبل اي شيء اخر. كل ما عليك ان تقومي به هو أن تثبتي له بأن تعشقين ابنه وبأنك ستهتمين به وستراعين مشاعره وستكون العلاقة ممتازة معه. لا تترددي قبل مشاركته بقصص إنسانية وإحرصي على ان تذكري مشاعرك حيال هذا الامر او ذاك. لكن المشكلة التي قد تواجهك هنا هو أنه يصعب عليه تقبل واقع بأن ابنه اصبح رجلاً وبأنه لم يعد بإمكانه ان يكون جزءاً من العائلة كما كان قبل الزواج.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

الوالد الأسد يقوم بالتضحيات من أجل سعادة أولاده، لكنه حازم أيضاً ومعاييره عالية جداً. لذلك بالنسبة اليه يجب أن ترتقي للمعايير التي حددها وفي معظم الاحيان سيتعتبر بأن ابنه كان بإمكانه الزواج بإمرأة أفضل منك بأشواط. عنيد جداً وغالباً ما يملك نمطه الخاص بالموضة وذلك في محاولة لاثبات شبابه الدائم لنفسه ولغيره. لكسب وده عليك كيل المديح لها وجعله يشعر بقيمته لكن من دون رياء، الاحترام يجب ان يكون موجوداً. وطبعاً لا تحاولي سرقة الأضواء منه على الإطلاق.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

والد زوجك العذراء يكره ويشعر بالاحراج من التعبير العلني عن الحب لذلك لا تقومي بذلك إطلاقاً فلا مغازلة مع زوجك امامه ولا حتى قبلة على الخد. كذلك لا تقومي بذلك معه، لانه يشعر بالاحراج كما أنه لا يحب التعبير الجسدي عن الحب فلا تتوقع العناق أو الاحتضان. يملك موهبة خرافية في تنظيم كل شيء وعلى الارجح سينفق الكثير من الاموال على ملابسه وأحذيته، لذلك هدية فاخرة لا تضر بأحد. يريد ان يكون والداً جيداً لأبنه وأن يعاملك بطريقة جيدة في الوقت عينه.. لكنه لا يعرف كيفية القيام بذلك.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

نيته جيدة لكن تنفيذه سيء للغاية وفي الواقع قد لا تلتقين به كثيراً لانه سيكون خارج المنزل معظم الوقت. السبب يرتبط بواقع ان برج الميزان لا يحب ان يكون أباً، لكن حين يحصل ذلك فهو يجد ما يشغله دائماً خارج المنزل. يحب الاناقة لذلك إحرصي على اناقتك كما أنه يحب التوازن في كل شيء وسيحاول فرضه. قد يكون خير معين لك ولزوجك لإيجاد التناغم في حياتكما.  لكسب وده عليك ان تظهري جانبك الحساس والمحب للعدل والخير كما يجب أن تفهمي بان برودته التي ما تنفك تظهر نابعة من عقله لا قلبه.. لذلك تجاهلي تلك المواقف حتى يعود الى عادته.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

حموك العقرب قد يكون الأورع أو الأسوأ على الإطلاق فلا حلول وسط هنا. النوع السيء هو صاخب وديكتاتوري اما الثاني الجيد فسيكون من النوع المحب والمخلص  ومخلصاً لمبدأ العائلة. لكن حتى لو كان سيئاً ام جيداً فهو لا يمكنه التحكم بغيرته وتشكيكه ما يعني انه سيلعب دور الحماة التي يكرهها الجميع. منذ البداية سيقوم بمحاولة معرفة كل ما يمكنه معرفته عنك وعن عائلتك وماضيك. لكسب وده عليك ان تكسبي ثقته وهذا سيطلب وقتاً طويلاً كما يجب ان تظهري إعجابك بإنجازاته. لا تقومي بالكذب أو محاولة خداعه كما لا يجب إطلاقاً محاولة الفوز بنقاش ما معه لان ذلك سيفتح ابوب الجحيم.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

حموك القوس عادة يثق بخيارات ابنه وحتى لو كان لا تعجبه فهو يتقبله. هو رجل مرح يتعامل مع الامور بخفة لكنه لا يمكنه البقاء في مكان واحد لمدة طويلة، لذلك من المرجح ان أهل زوجك سيكونا مطلقين. علاقته بزوجك لن تكون مثالية أو جيدة خلال مرحلة الطفولة لكنها ستتبدل حين يصبح ناضجاً لكن المشكلة ان الضرر قد وقع وزوجك يملك خلفية غير مشرقة على الاطلاق. لكسب وده عليك ان تملكي طاقة إيجابية وحب للحياة والمرح والا وجدك مملة واعتبر طاقة السلبية سامة. لكن حين تجدين نفسك عالقة بين زوجك وبينه لا تتدخلي لحل الامور.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

سيخضعك لإستجواب دقيق بداية الامر وسيكون كما لو كنتي تتقدمين لوظيفة عمل. تقليدي ولا يحب على الإطلاق قيامك بامور غريبة سواء لشعرك أو ملابسك. العائلة هامة جداً بالنسبة اليه لذلك مكانتك عنده ترتبط بكونك زوجة صالحة تعتني بزوجها ومنزلها ام لا. مدمن عمل لذلك على الارجح  الاجتماع به لن يتم بشكل دائم  لكن حين يحصل ذلك   لا تحاولي ان تكون ظريفة أو تطلقي النكات فهو لا يمكنه فهم مبدأ الفكاهة ولا يحبها حتى وحين يطلق النكات ،وهذا نارد جداً، فهي تكون غريبة جداً وغير مضحكة على الاطلاق.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

حموك الدلو لن يحاول على الاطلاق رسم صورة الوالد المثالي او الرجل الجيد. سيحترم قرار ابنه ولن يتدخل على الاطلاق وحتى قد يلعب دوراً كبيراً في حث ابنه على الزواج منك في حال يعاني من التردد. علاقته بزوجك ترتبط بنسبة الذكاء وحس المسؤولية، فان كان زوجك ذكياً ومسؤولاً فهو المفضل عند والده، اما ان كان العكس فسيصار الى تجاهله وبالطبع تجاهلك أنت ايضا. لكن بشكل عام سيكون رجلاً يسهل التعامل معه فهو لا يطلق الاحكام عليك وكلما كانت شخصيتك غريبة كلما تقبلك بسرعة اكبر. التقليدية بالنسبة اليه مملة لذلك لا تحاولي ان تكون تقليدية. لكسب وده عليك ان تظهري بان عالمك لا يتمحور فقط حول نفسك ورغباتك بل  حول الاخرين .

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

حموك الحوت قد يكون اما من النوع الحنون والواضح أو من النوع غير المنظم الذي لا يمكن توقع تصرفاته. لكن في كلتي الحالتين فسعادة إبنه هي الاولوية لذلك فهو سيحبك لانه ابنه يحبك. سيحاول دائماً رؤية الجانب الايجابي من شخصيتك لذلك فالعلاقة معه سهلة. كل ما عليك القيام به هو إظهار التقدير والاحترام والكثير من المديح والاعجاب بحسه المبدع.

 

إقرئي أيضاً:

ما الذي يجعله الرجل الذي ستمضين حياتك معه‪؟ الأبراج تكشف لك ذلك

هكذا يفسد الحب المعاصر الحياة العاطفية للأبراج

متى تتأكدين بأنه لم يعد يعني لك شيئاً؟ الأبراج تملك الإجابة

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات