أفضل 10 اتجاهات من الموضة لصيف 2017 للتسوق الآن

  • بالتأكيد حان الوقت للذهاب إلى التسوق وشراء كل ما يناسبك من أحدث الصيحات الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2016-2017، ولكن توقفي معنا لحظات قبل أن تبدئي في الشراء، هل تعلمين ما يجب شراؤه والصيحات الدارجة التي برزت هذا الموسم؟

    الأمر لن يكون معقداً ولن يستدعي الاطلاع على جميع ما أطلق لهذا الموسم، بإمكانك الآن أخذ نظرتك السريعة التي جمعتها لك "الجميلة" باطلاعك على أكثر الصيحات رواجاً برزت هذا الموسم لتختاري منها ما يناسبك.

    أفضل 10 اتجاهات من الموضة لصيف 2017 للتسوق الآن:

    احصلي على طلتك اليوم بكل سهولة من خلال معرفتك بالخطوط العريضة التي يجسدها المصممون في عروضهم لربيع وصيف 2016، ثم ابدئي في اختيار الإطلالة التي ترغبين بها لتجديد مظهر خزانتك بما يتناسب معها.

    1. الكتف الواحد: أطلق "Anthony Vaccarello's" و"Virgil Abloh's " فساتين الكتف الواحد القصيرة، وأجمل ما يميزها أن تلك الصيحة تناسب الفتيات والسيدات بجميع أعمارهن المختلفة.

    2. المظهر الرياضي: إذا اطلعت على مجموعة "فيرساتشي"، ستجدينها أضفت طابعاً رياضياً على مظهر المرأة، وأضافت لها القوة والجرأة العالية بالسراويل والجمبسوت وقطع الصدر بالخطوط الرياضية والأقمشة الفضفاضة اللامعة.

    3. القمصان المطبوعة: كما أظهرت "ديور" لنا موجة رائجة، حيث عادت الآن في مجموعتها من القمصان الحاملة للكلمات برسالة واضحة وخط مميز مطبوعة على قمصان القطن.

    4. ربطات العقد: ظهرت في كل مكان وبعدة تصاميم ربطة "الفيونكة" لفصل الربيع بما في ذلك "فندي" ومجموعات "ارديم"، لتتزين بها فساتين الزفاف والفساتين الكاجوال والقمصان.

    5. الطلة الوردية الكاملة: لتظهري كعروس باربي الشهيرة، بإمكانك الآن التزين باللون الوردي من الأعلى للأسفل بطابع أنثوي مليء بالجاذبية الراقية باللون الناعم بكافة درجاته.

    6. الأكمام المنتفخة: كما رأينا في تصاميم "Rodarte" في ربيع عام 2017، عادت الأكمام العالية والمنتفخة من الأعلى، كذلك المنتفخة من المنتصف، بعدة تصاميم وأشكال مختلفة تعطي طابعاً عصرياً وأنيقاً في ذات الوقت.

    7. المعطف الكلاسيكي: إذا كنت تبحثين عن النمط التقليدي، سيناسبك المعطف الطويل التقليدي كالذي برز في عرض "ديور" مؤخراً و" Maison Margiela" .

    8. ملابس السباحة: ملابس السباحة بتصاميمها الرجعية من الخطوط والشورت العريض كما رأينا في "مايكل كورز" مجموعة ربيع 2017.

    9. أقراط الأحجار الكريمة: أقراط الأحجار الكريمة ومختلفة الأشكال والأطوال لكلا الأذنين انطلقت مجدداً كما رأينا في "لويفي" و"J.W.Anderson" و"جيل ساندر".

    10. الحقائب الصغيرة: برزت موضة الحقائب الصغيرة بحجم الجوال، والتي لا تتسع سوى لأحمر الشفاه وبعض مكملاتك الصغيرة، وبرزت كقطعة مكملة بدلاً عن الإكسسوارات بأشكال متعددة ومختلفة.

    أضف تعليقا