هل تلقى دارين البايض مصير زين كرزون بسبب هذا الفيديو؟

منذ ساعات يحتل هاشتاغ "#نطالب_بالقبض_علي_دارين_البايض" التراند السعودي على "تويتر"، بعد أن قام مغردون بالمطالبة بالقبض على دارين وسجنها، بسبب ما قالوا إنّه مخالفة منها لعادات وأنظمة المملكة ولنشرها للفتن بين المدن والقرى، بحسب المغردين.

 

اقرئي أيضاً: بالصور .. 5 نجمات أخفين أزواجهن عن الأضواء، فما السبب؟

 

دارين التي حصدت شعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصاً "أنستغرام" وصل متابعوها إلى 3 ملايين متابع، لما تنشره من فيديوهات، تصف نفسها دوماً بأنّها مجنونة، وتقول إنّ حلمها دخول عالم التمثيل.

يذكر أن دارين البايض هي لبنانية من جهة الأب ومغربية من جهة الأم، وتعيش في السعودية، وتقوم باستمرار بنشر فيديوهات كوميدية، وقد اشتهرت بالصدفة حين قام أخوها بنشر فيديوهين لها انتشرا بسرعة كبيرة، ما عزّز حلمها في الدخول إلى عالم التمثيل والمشاركة فى أعمال سينمائية ضخمة .

وكانت دارين البايض قد أعلنت أنها في حال لم توفّق في عالم التمثيل، فسوف تستمر في هذه الفيديوهات التي بدأت تحصد الكثير من الإعلانات، وقد انضمت إلى فريق برنامج "أكشن يا عيال" على شاشة MBC إلا أنّ فيديوهاتها على "انستغرام" بقيت الأكثر متابعة.

 

اقرئي أيضاً: بالصور.. تعرف على 7 نجوم أبناؤهم وأشقاؤهم دخلوا السجن

 

وكانت قد انتشرت قبل أيام أخبار عن زواج دارين من زايد الصالح المطرب اليمني، وهو ما شكّك فيه رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وقالوا إنها مجرد مزحة.

يذكر أن الأخبار تضاربت حول القبض على دارين من عدمه، وهو ما يعيد إلى الذاكرة حادثة زين كرزون، شقيقة الفنانة ديانا كرزون التي قبض عليها في الأردن بسبب فيديو نشرته على السناب شات اتهمت فيه بالقدح والذم بحق إحدى المستشفيات الحكومية في عمان، قبل ان تخرج بكفالة.

فهل تلقى دارين البايض مصير زين كرزون؟

شاهدوا الفيديو الذي تسبب بالمطالبة بالقبض على دارين البايض:

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب