بالصور.. تعرف على 7 نجوم أبناؤهم وأشقاؤهم دخلوا السجن

على الرغم من حرص معظم الفنانين على بناء شهرتهم على أساس من الاحترام والسمعة الطيبة من خلال التركيز في كل خطوة يخطونها أو حركة يفعلونها، إلا أن بعض أقارب هؤلاء النجوم تسيطر عليهم أفكار تدفعهم لارتكاب أفعال تقضي على سمعة هؤلاء الفنانين، وتقلل من قيمتهم في نظر جمهورهم ومحبيهم، ويزداد الأمر سوءًا إذا نتج عن هذه الأفعال دخول السجن.

ونرصد 7 فنانين وفنانات أقاربهم دخلوا السجن
البداية مع ديانا كرازون، فقد تم القبض على "زين" شقيقة الفنانة ديانا كرازون، وتم حبسها لمدة أسبوع على ذمة التحقيقات، وذلك بسبب اتهامها بسب بعض الأشخاص على موقعها على سناب شات.

وألقي القبض على "بسام" شقيق المطربة الإماراتية "أحلام"، وهو في حالة سكر؛ حيث تم الاشتباه بتعاطيه للمخدرات، فقد داهمت شرطة الآداب شقة مشبوهة لتجمع المثليين في الإمارات ووجدته في وضع مخل للآداب.
ومن داخل مصر، ألقت أجهزة الأمن بالمنيا، القبض على "محمد" شقيق المطرب حكيم، بمركز مغاغة شمال المنيا، لتهربه من تنفيذ ٥ أحكام تبديد وخيانة أمانة.
وألقت الأجهزة الأمنية القبض على "عمر" نجل الفنان طلعت زكريا في وضع مخل للآداب وبحوزته مخدرات.
واتهم "علاء عوض"، نجل الفنان الكوميدي الراحل محمد عوض، في قضية دعارة وحيازة مخدرات، وصدر ضده حكم بالحبس لمدة ثلاث سنوات.
وألقت أجهزة الأمن المصرية القبض على نجل الفنان "سامي العدل"، بتهمة حيازة الهيروين.
واتهم "محمد" نجل الفنان الراحل فؤاد المهندس بمساعدة رجل الأعمال "حاتم الهواري" في الاستيلاء على مليار و800 مليون جنيه من أموال بنك القاهرة، وهرب محمد فؤاد المهندس خارج مصر، بعد تهريب 87 مليون جنيه للخارج؛ إلا أنه تم القبض عليه وقضى سنوات طويلة في السجن، وتم الإفراج عنه عام 2008.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب