5 اعترافات صادمة لشيرين جعلت البعض يصفها بالجنون

إن لم تكن تعرف شيرين عبدالوهاب فستظن للوهلة الأولى عندما تشاهد لها لقاء تليفزيونياً أو صحفياً أنها إنسانة تعاني من اضطراب نفسي، إلا أنها ليست كذلك لأن محبي شيرين يعرفون عنها على مدار مشوارها الفني الصراحة والتلقائية، وهو ما جعل تصريحاتها واعترافاتها في معظم البرامج الحوارية صادمة للجمهور، وإليكم 5 اعترافات صادمة لها.

الاعتراف الأول، يتعلق بإجهاضها لأول أطفالها؛ وذلك عندما اعترفت في أحد البرامج الحوارية، قائلة: إن أصعب شيء حصل معها خلال زواجها هو الإجهاض الذي وصفته بالغلطة الكبيرة، لكنها قررت فيما بعد عدم الإنجاب مجددًا، فرزقت بابنتيها "مريم وهناء" من طليقها الملحن "محمد مصطفى".
الاعتراف الثاني، فكرت في الانتحار، وهو ما قالته خلال ظهورها في مهرجان "موازين" لتتحدث عن قرار الاعتزال، قائلة: "بعد أن انتهيت من مسلسل "طريقي" عشت الشخصية التي قدمتها وهي شخصية متعبة وصعبة، وبعدها شاركت ببرنامج "ذا فويس"، وابتعدت عن ابنتيّ، وشعرت بإرهاق كبير. كل هذه الضغوط سبّبت لي مشكلات فقررت الاعتزال، ولأنني لم أتحمل الاعتزال فكرت كثيرًا بالانتحار بعد قرار اعتزالي".

الاعتراف الثالث، لم أشارك في مهرجان قرطاج 2016 لسبب مادي؛ حيث تعتبر "شيرين عبدالوهاب" أول فنانة تعلن أنها لم تشارك في أحد الاحتفالات؛ لأن الأجر لم يناسبها؛ فدائماً يحاول الفنانون تبرير ذلك بأي طريقة أخرى.

الاعتراف الرابع، قلت لمطرب لبناني "بحبك"، حيث اعترفت في أحد اللقاءات الإعلامية، أنها اعترفت لأحد المطربين اللبنانيين بحبها له، قائلة "عبرت قبل ذلك عن إعجابي لأحد الفنانين وقلت له عايزة أتجوزك، هو مكنش متجوز وقت الواقعة دي بس حاليا هو متجوز".

الاعتراف الخامس، عشت قصة حب فاشلة بعد طلاقي، قائلة إنها دخلت في قصة حب بعد طلاقها، ولكنها اكتشفت أنها أحبت رجلاً ضعيفاً لا يصلح لها، ورفضت شيرين أن تذكر اسمه، وقالت إنها غنت له أغنية "شكراً يا شهم".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب