أجمل موديلات ساعات بألوان الباستيل لربيع 2024 من أشهر الماركات العالمية

تعد ألوان الباستيل من أكثر الدرجات نعومة ورقة، وتضيف لمسة ساحرة لإطلالات النساء، ولذلك اخترنا لكِ أجمل موديلات ساعات بألوان الباستيل لربيع 2024 يمكن أن تستوحي منها تصاميم أخاذة من توقيع أشهر العلامات في عالم الساعات لتتألقي بإطلالات ساحرة في الموسم المقبل.

ساعة من بوشرون

قدمت ماركة بوشرون Boucheron هذه الساعة الأنيقة والجذابة باللون الوردي الناعم احدى ألوان الباستيل والذي يتناغم مع الذهب الأبيض ويزداد سحراً ببريق الألماس.

الصورة من موقع بوشرون

ساعة من بولغاري

من الساعات التي تجمع بين الفخامة والحيوية هذه الساعة الذهبية بتصميم رأس الحية من بولغاري Bulgari والمرصعة بالحجر الفيروزي بدرجة ناعمة.

الصورة من موقع بولغاري

ساعة من كارتييه

تصميم كلاسيكي أنيق وفاخر قدمته ماركة كارتييه Cartier بتصميم مربع باللون الذهبي مرصع بالألماس مع درجة ناعمة من الباستيل.

شاهدي أساور النجمات.. تصاميم ساحرة من أشهر علامات المجوهرات

الصورة من موقع كارتييه

ساعة من شوبارد

أعجبتنا هذه الساعة الفخمة باللون الأزرق من شوبارد Chopard، وبسوار لامع قليلاً مع مينا ذهب أبيض مرصعة بالألماس لمزيد من الفخامة.

الصورة من موقع شوبارد

ساعة من غراف

بدرجة بين الوردي والسيمون الفاتح، قدمت ماركة غراف Graff واحدة من أجمل موديلات ساعات بألوان الباستيل لربيع 2024، مصنوعة من الذهب بتصميم دائري مرصع بالألماس.

الصورة من موقع غراف

ساعة من هاري وينستون

جذبت هذه الساعة الأنظار من هاري وينستون Harry Winston بالسوار المزدوج وبدرجة ساحرة من الأخضر الفاتح مع الذهب الوردي والألماس.

الصورة من موقع هاري وينستون

ساعة من فان كليف آند آربلز

نختتم مع واحدة من أجمل موديلات ساعات بألوان الباستيل لربيع 2024، وهي ساعة من فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels بدرجة الأخضر الفاتح ومناسبة تماماً لأجواء الربيع، وخاصةً أن المينا مزينة بالورود الملونة.

طالعي أساور فخمة تخفي وراءها ساعات سرية من ماركات عالمية

الصورة من موقع فان كليف آند آربلز

أضف تعليقا
المزيد من ساعات