بعد انفصالها عن حبيبها.. ميليس سيزين تغير لون شعرها

 

الممثلة الشهيرة ميليس سيزين، التي حققت إنجازاً كبيراً بالشخصية التي جسدتها في مسلسل جول جمال، فاجئت الجمهور بنيو لوك جديد، وهو تغيير لون شعرها التي لم تغيره منذ ظهرها الأول على شاشة التلفاز وهو اللون الأشقر.

ونشرت سيزين عدة صور بلون شعرها الجديد وهو البني الداكن، ما جعلها تبدو أصغير سنًا، كما لاقت الصور عدد كبير من التعليقات الإيجابية من قبل الجمهور.
وانقسم الجمهور إلى فريقيين، فريق رأى أنها تبدو أجمل باللون الجديد، بينما رأى آخرون أن الأشقر كان يليق بها أكثر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Melis Sezen (@melisssezen)

ويذكر أن سيزين انفصلت مؤخرًا عن حبيبها،  وأعلنت مصادر مقربة منها  أنها انفصلت عن حبيبها رجل الأعمال التركي أتيلا بينجول، وأن العلاقة بينهما لم تدم طويلًا، ولم تستمر إلا شهور قليلة.


ولم يخرج الثنائي بأى تصريح رسمي حتى الآن إلى الصحافة، وطول فترة ارتباطهما لم يظهرا سويًا، ولم يتبادلا رسائل الحب والصور على واقع التواصل الاجتماعي مثل نظيرهما في الوسط الفني التركي، وانفصلا أيضًا في هدوء الأسبوع الماضي.


ويُذكر أن سيزين حصلت الأسبوع الماضي على جائزة أفضل ممثلة في السنة بحفل توزيع جوائز « Müzik Onair» التي تم تنظيمها للمرة السادسة هذا العام كجزء من الاحتفالات بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لأكاديمية وصناعة الموسيقى، في جامعة بهتشه شهير بمشاركة أسماء مشهورة.


وقالت ميليس سيزين، الحائزة على جائزة أفضل ممثلة، في كلمتها خلال حفل توزيع الجوائز، إنها اكتشفت موهبتها في التمثيل ، والتي تم الحديث عنها مؤخراً، خلال سنوات دراستها الجامعية، كما أعربت عن سعادتها بالجائزة.


ميليس سيزين:

 
ميليس سيزين،  ولدت في يوم 2 يناير 1997، بمدينة إسطنبول. درست في جامعة كوتش للفنون، عشقت الفن منذ نعومة أظافرها، وأول ما أتمت عمر ال18، شاركت في مسلسل «الحياة حلوة وأنا»، ومن هنا أصبحت وجه مألوف لدى الجماهير.

شاركت بعدها في العديد من الأعمال، وعلى رأسها مسلسل الخائن، واللؤلؤة السوداء، وتتألق حاليًا في بطولة مسلسل «جول جمال».

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على لأول مرة.. ميليس سيزين وبوراك يُغنيان في حفلة تركية

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم