كيت ميدلتون أنحف من المعتاد في أول ظهور علني لها

 بعد أن أُدخلت أميرة ويلز كيت ميدلتون إلى المستشفى في 16 يناير لإجراء عملية جراحية في البطن، ولا تزال أسباب هذه العملية مجهولة، لكنه ليس مرتبطاً بأي مرض سرطاني، بحسب وسائل إعلام بريطانية.

وظهرت كيت ميدلتون على أنها رقيقة إلى حد ما بالنسبة لبعض الذين شاهدوا مقطع الفيديو الجديد لها من نهاية الأسبوع الماضي، والذي نشره موقع TMZ العالمي.

وبعد الكثير من الشائعات التي تحدثت عن مؤامرة ملكية ضد كيت، ظهرت برفقة زوجها الأمير ويليام في متجر مزرعة وندسور على بعد ميل واحد من منزلها.
وكانت KateMiddleton تبدو نحيفة نوعا ما ، أو بالأحرى أنحف من المعتاد، وهي من الأساس امرأة نحيلة ولكن هنا ، ربما أكثر من ذلك.

وبحسب بعض الصحف فإن كيت بالطبع  خضعت لعملية جراحية في البطن لحالة لم يتم الإعلان عنها، وقال قصر كنسينغتون إنها لن تستأنف مهامها إلا بعد عيد الفصح على الأقل.

,ما جعل الجميع أكثر تشككا في مكان وجودها ورفاهها كان له علاقة كبيرة بالصورة التي نشرتها في عيد الأم الأسبوع الماضي، و الذي ثبت أنه تم التلاعب بها.

ظهور كيت ميدلتون لم يفلح بتهدئة الشائعات

ولكن يبدو أن هذا الظهور لم يفلح في تهدئة الشائعات، لا سيما بعد غياب أميرة ويلز عن احتفالات عيد القديس باتريكة يوم الأحد، رغم أنها لم تغب عنها طيلة سنوات.
وشغلت ميدلتون الرأي العام في بريطانيا منذ نشر قصر كنسينغتون صورة عائلية في عيد الأم في العاشر من مارس/آذار الجاري، اضطرت وكالات أنباء عالمية إلى سحبها لاحقا، بسبب مخاوف من أن يكون قد تم التلاعب بها، قبل أن تقدم الأميرة لاحقا اعتذارا علنيا وتعترف أنها قامت بتعديل الصورة.
وكانت جمعية المصورين الصحفيين البريطانيين، قد أصدرت بيانا حثت فيه قصر كنسينغتون على "إتاحة الصور الأصلية للفحص، حتى نتمكن من تقييم ما تم القيام به" و"التأكد من عدم تكرار ذلك مرة أخرى".
ومنذ اندلاع أزمة الصورة، يتساءل الشارع البريطاني عن مكان وجود أميرة ويلز، في وقت يدّعي فيه البعض أن هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" أُخطرت بضرورة التأهب لبث إعلان صادر من العائلة المالكة.

للمزيد من الأخبار عن أميرة ويلز اقرئي أول صورة رسمية لأميرة ويلز كيت ميدلتون بعد عمليتها الجراحية

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم