هل تواعد التركية حفصة نور رجل اعمال مشهور؟

بعد الانتهاء من عرض مسلسلها «ماذا لو أحببت كثيرًا»، كانت قد اختفت الفنانة التركية حفصة نور عن الأنظار لفترة، سواء فيما يخص حياتها الفنية أو الشخصية، ولكن تصدرت نور محركات البحث في تركيا الأيام الماضية، بعد ظهور شائعات تخص دخولها علاقة عاطفية برجل أعمال تركي مشهور.
وزادت الشائعات بالكشف عن هوية الشخص، وهو المنتج التركي صدري اليشيك ومدير المركز الثقافي التركي، وقالت صحف التركية أنهما مازالا في بداية العلاقة، وأن العلاقة بدأت منذ فترة قريبة، لذلك اختار الثنائي عدم الكشف عنها، أو الخروج بتصريحات تخص الموضوع.


حفصة نور:


خطفت الفنانة التركية حفصة نور الأنظار وذلك بعد ظهورها أمس في العرض الخاص لفيلم «عالم الموت 2»، وذلك بسبب غيابها عن الأنظار لفترة طويلة وعدم ظهورها في المناسبات الفنية.
وارتدت حفصة ملابس تشبه ملابس المدرسة الثانوية، فارتدت تنورة قصيرة لونها أزرق، وقميص أبيض، ومعطف لونه كحلي، وتخطى سعر التنورة 27 ألف ليرة تركية، بينما سعرالقميض وصل ل 18 ألف ليرة.
كما علق الجمهور على استعادتها لياقتها مرة أخرى، ويذكر أن أخر أعمال حفصة كان مسلسل «ماذا لو أحببتك كثيرًا» أمام النجم التركي كرم بورسين.
 
 


 
قصة المسلسل:


وتدور قصة المسلسل الصيفي ماذا لو أحببتك كثيرًا حول شاب وهو كرم بورسين يترك والده وصيّة له بأن يتولّى العمل من بعده، وأن يعتني بأطفاله من زوجته الثانية، لكن الشاب لا ينفّذ الوصية ولا يرغب بذلك، إلّا أنّ طريقه يتقاطع مع طريق «ليلى» التي تمارس الاحتيال مع أشقائها، ويقع سوء فهم بينهما، ما يجعل «أوغوز» يعتقد أن «ليلى» جاءت إلى المنزل كمربية، وتبدأ أحداث القصة بعدها.
 
 
والمسلسل بطولة حفصة نور و كرم بورسين وسيعرض على قناة Kanal D التركية، وكتابة كبرى سولون التي قدمت أعمالاً كثيرة، منها: «العشق الفاخر» و«كذبتي الجميلة»، وإخراج علي بيلجين، مخرج مسلسل «القضاء».
 
 
  
إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على أحد  بعد غياب طويل.. أحدث إطلالات حفصة نور

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم