جولشين أوغلو تعلن عن سبب رفضها الإنجاب: «السفر أفضل»

الممثلة التركية جولشين سانتيرجي أوغلو، بطلة مسلسل «الطائر الرفراف»، واحدى الشخصيات المؤثرة بالمسلسل، ظهرت في لقاء تلفزيوني حديثًا، وأدلت بتصريحات جريئة لأول مرة تقولها للعامة.
وقالت أوغلو، التي حلقت ضيفة في احدى البرامج الشهيرة: «أفضل السفر بدلاً من إنجاب الأطفال، فأنا لا أريد إضافة كلمة أمي إلى صفاتي».
وتابعت عن أسباب رفضها الإنجاب: «لم أشعر قط بالحاجة إلى طفل، ولن أشعر بذلك أبدًا.. ما أقوله ليس اختصارًا لعبارة (لا يتم جلب أي طفل إلى هذه الحياة) أنا أفضل حقًا السفر بهذا المال. وبعبارة أخرى، أريد أن أبقى كحبيبة، ولا أريد أن تضاف كلمة "أم" إلى صفاتي».

جولتشين سانترجي أوغلو:


وكانت قد خطفت أوغلو مؤخرًا الأنظار بهيئتها الجديدة في الحلقات الأخيرة من «الطائر الرفراف»، وعلق الجمهور على فقدانها الوزن بشكل ملحوظ.
وبالفعل  فقدت أوغلو ما يقرب 15 كيلو من وزنها منذ بداية مسلسل الطائر الرفراف، مما جعل شركة الانتاج تغير ملابسها في المسلسل.

وتجسد إيفكات دور سيدة قوية تريد أن تهيمن على أموال العائلة، وأن تكون العقل المدبر، وسيدة القصر، وذراع هاليس اليمين، وذلك بعد وفاة زوجها، وحصولها على قدر كبير من الاهتمام من قبل هاليس.

جولتشين، من مواليد 1977، ولدت في إزمير، ودرست في قسم الأوبرا للفنون المسرحية في معهد جامعة 9 أيلول.، في بداية حياتها كانت تعمل كعازفة في بعض الفرق الموسيقية، ومعلمة للموسيقى في مؤسسات ثقافية وفنية، ثم اتجهت للتمثيل، وشاركت في العديد من المسلسلات والأفلام وحصدت عدد من الجوائز.

 

قصة مسلسل طائر الرفراف:


 
 
تدور قصة مسلسل طائر الرفراف، الذي حقق ملايين المشاهدات في تركيا والوطن العربي فور عرضه، حول عائلتين ينتميان إلى طبقات اجتماعية مُختلفة.
 
عائلة فريد وهي العائلة الثرية ذات المقام الرفيع، وعائلة سيران التي تُعتبر تنتمي إلى طبقة اجتماعية أقل. وكان قد تم إجبار فريد الذي يقوم بدوره الممثل الشاب مارت ديمير وسيران من الزواج رغمًا عنهما، ولم يتفقا مع بعضهما البعض في البداية، وبعدها تحول الزواج التقليدي إلى قصة حب، ولكن لم تكمل بسبب المشاكل العائلية.
يشارك في بطولة المسلسل عفراء ساراتش أوغلو في دور سيران، وإمري التوغ، وجانسو باكير، اوزنور سيرتشيلار وآخرين.
 
 
 
إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على صدمة تغيركل شيء في الحلقة 56 من «الطائر الرفراف»

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم