"إيفكات" في "الطائر الرفراف" فقدت 15 كيلو من وزنها

 

الممثلة التركية جولتشين سانترجي أوغلو، التي تقوم بدور إيفكات، زوجة ابن هاليس باشا الكبير، خطفت الأنظار بهيئتها الجديدة في الحلقات الأخيرة، وعلق الجمهور على فقدانها الوزن بشكل ملحوظ.
وبالفعل  فقدت أوغلو ما يقرب 15 كيلو من وزنها منذ بداية مسلسل الطائر الرفراف، مما جعل شركة الانتاج تغير ملابسها في المسلسل.


وتجسد إيفكات دور سيدة قوية تريد أن تهيمن على أموال العائلة، وأن تكون العقل المدبر، وسيدة القصر، وذراع هاليس اليمين، وذلك بعد وفاة زوجها، وحصولها على قدر كبير من الاهتمام من قبل هاليس.

جولتشين، من مواليد 1977، ولدت في إزمير، ودرست في قسم الأوبرا للفنون المسرحية في معهد جامعة 9 أيلول.، في بداية حياتها كانت تعمل كعازفة في بعض الفرق الموسيقية، ومعلمة للموسيقى في مؤسسات ثقافية وفنية، ثم اتجهت للتمثيل، وشاركت في العديد من المسلسلات والأفلام وحصدت عدد من الجوائز.

الحلقة السابقة:

 

بينما تُصدم سيران وجولجون بالحقائق التي عرفوها عن لطيف بك، يحاولان تحديد الخطوة التي يجب اتخاذها. وتشمر سيران عن سواعدها، لرغبتها في البدء في مكان ما للوقوف على قدميها، لكن جولجون تعترض، لأنها ترى أن هذا الصراع غير مهم.
وفي الحلقة الجديدة من «طائر الرفراف» وبينما يواصل فريد الذي يريد أن يبدأ بداية جديدة وينشئ علامته التجارية الخاصة، محاولة إقناع نيفرا، تتمرد بيلين، التي تعتقد أنها لا تتلقى ما يكفي من الحب والاهتمام منه، على هذا الوضع.
 لن يكون من السهل على سيران أن تشهد كل هذه الأحداث عن قرب، وفي مواجهة لطيف بك، تقول سيران إنها تريد عقد صفقة معه، بعد أن قرر أورهان جعل كاظم يدفع ثمنًا باهظًا، أعد خطة خطيرة وقاسية. وبينما فريد الذي يعلم بالموقف يدخل في صراع كبير لإنقاذ كاظم، يقع كاظم على الخط الرفيع بين الموت والحياة.
 
 


قصة مسلسل طائر الرفراف:
 

 
تدور قصة مسلسل طائر الرفراف، الذي حقق ملايين المشاهدات في تركيا والوطن العربي فور عرضه، حول عائلتين ينتميان إلى طبقات اجتماعية مُختلفة.
 
عائلة فريد وهي العائلة الثرية ذات المقام الرفيع، وعائلة سيران التي تُعتبر تنتمي إلى طبقة اجتماعية أقل. وكان قد تم إجبار فريد الذي يقوم بدوره الممثل الشاب مارت ديمير وسيران من الزواج رغمًا عنهما، ولم يتفقا مع بعضهما البعض في البداية، وبعدها تحول الزواج التقليدي إلى قصة حب، ولكن لم تكمل بسبب المشاكل العائلية.
 
 
 
يشارك في بطولة المسلسل عفراء ساراتش أوغلو في دور سيران، وإمري التوغ، وجانسو باكير، اوزنور سيرتشيلار وآخرين.
 
 
 
إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على حقيقة طلب عفراء أوغلو إستبعاد مارت رمضان ديمير من الطائر الرفراف

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم