الملكة كاميلا تأخذ عطلة من المهام الرسمية لهذا السبب!

تداولت الصحف البريطانية خبراً مفاده أن الملكة كاميلا ستأخذ عطلة من المهام الرسمية، لأنها تشعر بالإرهاق والتعب وتحتاج إلى إعادة شحن طاقتها من أجل أن تستكمل عملها. خاصة وأنها مؤخرا كانت تتولى القيام بالمهام المنوطة بها بالإضافة إلى أنها كانت تنوب عن زوجها الملك تشارلز في المهام التي تخلف عن القيام بها بسبب خضوعه لجلسات العلاج الكيميائي وحاجته للراحة. 
وقد أعلن قصر باكنغهام أن الملكة كاميلا معتادة على أخذ عطلة في مثل هذا الوقت من كل عام. بينما نشرت بعض الصحف خبرًا عن أن الملكة ستسافر خارج بريطانيا إلى وجهة مشمسة طلبا للراحة والاسترخاء. 


وبحسب التقارير فإن الملكة كاميلا ستعاود ممارسة نشاطاتها الرسمية في 11 مارس آذار المقبل، حيث أنها ستنوب عن الملك في حضور قداس دول الكومنولث السنوي في كنيسة وستمنستر. 
فيما اعتبرت بعض الصحف الأخرى أن أخذ الملكة للعطلة يعني أن العلاج الذي يخضع له الملك يسير بشكل جيد وأن صحته بخير ولا خوف عليه، وإلا فإن الملكة لم تكن لتأخذ عطلة. 
يذكر أنه خلال عطلة الملكة سيتولى الأمير وليام أمير ويلز، بالإضافة إلى الأمير إدوارد دوق إدنبره وزوجته صوفي دوقة إدنبرة مهام الملكة بمساعدة الأميرة آن. حيث هب أفراد الأسرة المالكة لمساعدة الملكة والملك خلال هذه الفترة العصيبة لا سيما في الوقت الذي تخضع فيه كيت ميدلتون أميرة ويلز لفترة نقاهة تمنعها من القيام بأي مهام حاليا. 

للمزيد من أخبار الأسرة المالكة البريطانية اقرأي أميرة ويلز كيت ميدلتون تظهر بعد غياب.. فهل اقتربت عودتها إلى الحياة العامة؟

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم