متى ستعاود أميرة ويلز كيت ميدلتون ممارسة أعمالها؟

كثرت مؤخرا التحليلات المتعلقة بصحة أميرة ويلز كيت ميدلتون وسبب غيابها عن الأضواء منذ يناير كانون الثاني الماضي. وازدادت حدة التكهنات بعد أن انسحب زوجها الأمير وليام أمير ويلز من المشاركة في حفل تأبين الملك كونستانتين والده الروحي وعزا السبب إلى أمور شخصية. 
الضجة التي ترافقت مع انسحاب الأمير وليام واختفاء أميرة ويلز دفعت قصر كنزنغتون إلى الخروج عن صمته وإطلاق بيان يتعلق بآخر المستجدات حول صحة كيت ميدلتون. مؤكدا أن أميرة ويلز ستعود إلى أداء مهامها الرسمية بعد يوم الفصح كما هو منتظر. 
المتحدث باسم قصر كنزنغتون قال "كنا واضحين منذ البداية أن أميرة ويلز ستحتاج إلى فترة نقاهة ستمتد إلى ما بعد عيد الفصح. وأن قصر كنزنغتون سيقوم بنشر التحديثات المتعلقة بصحتها في حال حصول أمر يستحق ذلك".


يذكر أن أميرة ويلز تخضع حاليًا لمراقبة الأطباء ولرعاية مؤمنة من مستشفى عيادة لندن مع معالجين فيزيائيين وضعوا لها خطة مناسبة لحالتها مع توفر ممرضة استشارية لتأمين النصائح. وكان الأمير في آخر مناسبة شارك فيها أخبر الناس المتجمهرين أن زوجته تتعافى بشكل جيد بعد العملية التي خضعت لها. 
لكن قلق الجماهير لم يتوقف خاصة وأن أميرة ويلز غادرت المستشفى من دون التقاط صور وركبت في سيارة بنوافذ داكنة بحيث لم يتمكن المصورون المتجمهرون من التقاط صور لها على عكس ما حصل عندما خرج الملك تشارلز من المستشفى بعد خضوعه لإجراء صحي لعلاج البروستات المتضخمة. 

 

للمزيد من الأخبار عن كيت ميدلتون والأسرة المالكة اقرئي كيت ميدلتون تتماثل للشفاء وترافق أسرتها في عطلة منتصف الفصل الدراسي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم