أجمل فساتين سهرة من أسبوع باريس للموضة 2024.. الأخير سيعجبك

بخلاف الأزياء النهارية، قدم أسبوع باريس باقة واسعة من فساتين السهرة، والتي اتسمت بالفخامة ولكن من دون مبالغة، فهيمنت القصات المنسدلة الناعمة على المنصات، وكانت القصات المحتشمة السمة الغالبة على عروض هذا العام، فحظيت الفساتين المصممة بأكمام طويلة بحضور مميز، وزين الريش والفراء بعض التصميمات.


كوني أول من يشاهد أحدث موديلات فساتين السهرة التي قدمها أسبوع باريس للأزياء الجاهزة، واكتشفي معنا آخر صيحات خريف وشتاء 2024 – 2025.


فساتين سهرة بخصر الكورسيه الرائج

فستان من ماركة Alexis Mabille - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

بزغ نجم فساتين السهرة المصممة بخصر على شكل الكورسيه، وصادفنا موديلات رائعة لدى أكثر من ماركة، أعجبنا منها الفستان الطويل الـA Line المصمم بنصف أكمام ومميز بلونه السيمون الرائج من توقيع ماركة ألكسيس مابي Alexis Mabille، زينيه بحزام رفيع من نفس لونه على طريقة العارضة، وانتعلي حذاء فضي، واختاري الكلاتش من نفس لون الفستان مزوداً بقفل فضي.

شاهدي فساتين محجبات من أسبوع باريس للموضة 2024 تخفي عيوب الجسم


فساتين سهرة بأكمام من الفرو 

فستان من ماركة Balmain - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

قدمت دار بالمان Balmain عرضاً أنيقاً ملئ بالتصميمات المبتكرة والأنيقة، ومنها الفستان الأسود الذي يصل طوله إلى أعلى الكاحل والمميز بقصته المحددة للجسم وأكمامه الفرو الطويلة وغطاء الرأس الموصول بالتوب، وننصحك بتنسيقه مع حذاء ساتان أسود، وتممي أناقتك بحقيبة سوداء صغيرة.


فساتين سهرة مزدانة بالترتر

فستان من ماركة Giambattista Valli - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لم يغب الترتر عن عروض الأزياء الجاهزة، قدمت ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli فستان أبيض محتشم مصمم بأكمام طويلة ومغطى بالكامل بالترتر ومزين بأشكال الورود الملونة الناعمة، نسقي حذاء Pointed زهري بودر، واحملي كلاتش صغير من اللون نفسه.


فساتين سهرة مخمل آخر موضة

فستان من ماركة Leonard Paris - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لا يزال المخمل مسيطراً على المنصات، وقدمه أسبوع باريس للموضة في أكثر من عرض حيث صممت منه البدلات والفساتين، من جهتنا أحبننا الفستان الأسود طويل الأكمام الذي أطلت به عارضة ماركة ليونارد باريس Leonard Paris، جربي تنسيقه مع حذاء أسود بكعب عالي رفيع، واحملي كلاتش بلون رائج مثل الأرجواني أو الأحمر.


فساتين سهرة بقبة من الساتان 

فستان من ماركة Rami Al Ali - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

قدم المصمم السوري رامي العلي Rami Al Ali مجموعة كاملة من فساتين السهرة، وتميزت بالقصات الأنثوية والألوان الزاهية، لفتنا منها الفستان الفوشيا الطويل المزخرف بأشكال الورود والمصمم بقبة من الساتان الموصولة بقطعة أشبه بالذيل الطويل الذي يمتد إلى الأرض، نسقيه مع صندال ساتان من نفس لونه، واختاري حقيبتك باللون الأسود.


فساتين سهرة مزينة بالريش 

فستان من ماركة Valentino - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

سجل الريش حضور مميز على منصات عروض خريف 2024، وزين تنورة الفستان الأسود الميدي الذي أطلت به عارضة ماركة فالنتينو Valentino، والمصمم بأكمام طويلة وياقة عالية، زينيه بحزام أسود عريض، وانتعلي حذاء أسود سادة، واحملي كلاتش بلون معدني أو بالأحمر الصارخ.


فساتين سهرة سوداء مطبعة بالفضي

فستان من ماركة Vetements - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

كان للألوان المعدنية حصة كبيرة في مجموعات خريف وشتاء 2024 – 2025، ووظفت في تصميم موديلات كاملة أو مطبعة تزين فساتين السهرة، سيعجبك الفستان الأسود المحتشم المزخرف بالفضي من توقيع ماركة Vetements، نسقيه مع بوت أسود سادة طويل على غرار العارضة، واكملي أناقتك بكلاتش فضي.


فساتين سهرة ناعمة بكتف واحد

فستان من ماركة Elie Saab - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

عادت موضة فساتين السهرة المصممة بكتف واحد One Shoulder Dresses إلى الواجهة من جديد، وقدم المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab فستان أرجواني فائق النعومة تميز بقصته المنسدلة على الجسم وخصره العالي والشق الجانبي الطويل الذي يزينه، نسقيه مع حذاء من نفس لونه، واختاري الحقيبة باللون الأسود.

شاهدي 3 عروض لمصممين عرب زينت أسبوع باريس للموضة 2024

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة