تنسيق البنطلون الفضي لإطلالة مسائية جذابة في عام 2024

يعد البنطلون الفضي من أبرز صيحات الموضة التي شاهدناها في عروض أزياء 2024، وقد نسقته الماركات مع قطع أخرى في اطلالات عصرية مميزة يمكن أن تلهمك، وسوف نطلعك على كيفية تنسيق البنطلون الفضي لتحصلي على اطلالات مسائية جذابة ولافتة.

البنطلون الفضي مع السترات المنفوخة

يمكنك تنسيق البنطلون الفضي مع سترة منفوخة مذل هذه السترة باللون الأبيض على طريقة عارضة Yaloo Diamax، والتي لفتت الأنظار مع توب أسود وحذاء أسود.

شاهدي 14 إطلالة من منصات العروض تكشف لكِ موضة ربيع وصيف 2024

Yaloo Diamax

أيضاً اعتمدت احدى عارضات Yaloo Diamax بنطلون فضي براق مع سترة منفوخة باللون الرمادي، فضلاً عن القفازات الفضي والبوت الأبيض.

Yaloo Diamax

البنطلون الفضي مع المعاطف

أضيفي لمسة ناعمة للبنطلون الفضي بتنسيقه مع جاكيت أو معطف مثل هذا المعطف باللون البيج لإطلالة بسيطة وجذابة مثل هذا اللوك من ماركة The Garment.

The Garment

كما قدمت ماركة Attico البنطلون الفضي مع معطف باللون الرمادي الداكن في اطلالة أنيقة وعصرية تناسب هذا الموسم.

Attico

 

وأعجبنا هذا اللوك الذي يجمع بين بلوزة وبنطلون فضي مع رابطة سوداء حول الخصر ومعطف طويل باللون الأسود من توقيع ماركة كنزو Kenzo.

طالعي طرق تنسيق إطلالة ربيعية بألوان الباستيل من وحي العارضات

Kenzo

البدلة باللون الفضي

اختاري البدلة باللون الفضي لإطلالة جذابة وناعمة في المناسبات المسائية والرسمية، مثل هذه الإطلالة التي تجمع بين البدلة الفضي والقميص الأبيض من Genny.

Genny

كذلك قدمت ماركة كلوي Chloe البدلة الفضي بالكامل والتي تجمع بين البليزر والبنطال والتوب بنفس اللون في اطلالة فخمة ولافتة.

Chloe

وأحببنا هذه البدلة الفضي اللماعة التي تناسب السهرات من نينا ريتشي Nina Ricco، مع كروب توب فضي بنفس اللون للمسة جريئة.

Nina Ricci

البنطلون الفضي مع توب فضي

يمكنك تنسيق البنطلون الفضي مع توب فضي بسيط واضافة لمسة ناعمة للوك بالسترة باللون الأبيض مع اكسسوارات معدنية على طريقة Genny.

إليك موديلات فساتين كاجوال بوهيمية لإطلالات عصرية في عام 2024

Genny

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة