طرق تنسيق البناطيل الجيرسي لإطلالة أنيقة وعملية في شتاء 2024

يعد البنطال الجيرسي من أكثر البناطيل المريحة والعملية التي يمكن ارتداءها في الاطلالات اليومية، حيث أنه مصنوع من قطن الجيرسي، وهو نوع من الأقمشة المحبوكة والمعروفة بملمسها الناعم والمريح، كما أن النسيج قابل للتمدد بشكل ملحوظ، على عكس القطن التقليدي الذي لا يتمتع بهذه المرونة، مما يجعله مناسب للإطلالات اليومية التي تتطلب أزياء مريحة وعملية، وكذلك أثناء ممارسة الرياضة.

وقد برزت العديد من الموديلات المميزة التي يمكنك الاختيار من بينها في شتاء 2024، وسوف نعرفك على طرق تنسيق البناطيل الجيرسي لتحصلي على اطلالات أنيقة ومواكبة للموضة هذا الموسم.

البنطال الأسود بالتقليمات البيضاء

يأتي البنطال الجيرسي الأسود بالخط الجانبي الأبيض والقصة الواسعة في مقدمة صيحات الموضة الرائجة في خريف وشتاء 2024، ويمكن تنسيق هذا البنطال بأكثر من طريقة، وأبرزها اعتماده مع قميص بتقليمات طولية تجمع بين الأبيض والأسود مثل اطلالة لويس فيتون Louis Vuitton.

شاهدي موضة الأزياء المنقطة لخريف وشتاء 2024

الصورة من موقع لويس فيتون

البنطال الأبيض بالتقليمات السوداء

كذلك برز البنطال الجيرسي الأبيض المزين بتقليمات جانبية باللون الأسود، ويمكنك اعتماده مع توب باللون الأبيض بقصة ضيقة اذا كان البنطال واسع.

الصورة من موقع برادا 

البنطال الأسود مع سترة سوداء

أيضاً لا تخلو خزانة كثير من النساء من البنطال الجيرسي الرياضي الأسود، والذي يسهل تنسيقه مع السترة الجيرسي السوداء للحصول على لوك شتوي دافىء مثل اطلالة برادا Prada.

الصورة من موقع برادا

البنطال الأزرق الداكن مع تقليمات الأبيض

أيضاً قدمت ماركة فالنتينو Valentino البنطال الجيرسي باللون الأزرق الداكن وبقصة واسعة مع تقليمات جانبية باللون الأبيض، ويمكن تنسيق توب أو بلوفر أزرق داكن معه، وكذلك باللون الأبيض.

الصورة من موقع فالنتينو

البنطال الأسود مع بلوفر أسود

من أبرز طرق تنسيق البناطيل الجيرسي لموسم شتاء 2024 هو اعتماده مع بلوفر أسود، ويتناسب هذا التنسيق مع اللوك النهاري اليومي مثل اطلالة رالف لورين Ralph Lauren.

الصورة من موقع رالف لورين

البنطال الجيرسي بالألوان الداكنة

هناك العديد من الوان البناطيل الجيرسي الرائجة، ولموسم الشتاء، ظهرت الألوان الداكنة، مثل اللون الأخضر الذي قدمته ماركة Tibi بتصميم الكارجو الرائج، واعتمدته العارضة مع بلوفر بيج.

الصورة من موقع Tibi

البنطال الجيرسي  المطبع

لا تقتصر موضة البناطيل الجيرسي على التصاميم موحدة اللون أو المزينة بتقليمات جانبية، بل قدمت بعض الماركات بناطيل جيرسي مطبوعة بنقشات وألوان حيوية، والتي تتطلب اعتماد قطع فوقية بسيطة وموحدة اللون تتناغم معها.

من ماركة فالنتينو Valentino، اخترنا لكِ هذا البنطال الجيرسي الواسع والمطبوع بشعار الماركة بالكامل، ويمكن تنسيقه مع بلوفر بني أو أسود.

الصورة من موقع فالنتينو

أما هذا البنطال الواسع والمزين بشعار ماركة فيرساتشي Versace المعروف بألوانه الحيوية، فسيكون مثالياً مع توب أسود أو بلوفر أسود بقصة ضيقة لتكتمل أناقتك.

إليك أحدث موديلات معاطف فرو لشتاء 2024

الصورة من موقع فيرساتشي

بعد أن تعرفنا على طرق تنسيق البناطيل الجيرسي المختلفة حسب الألوان والموديلات لتواكبي الموضة بإطلالات جذابة وعصرية في شتاء 2024.

ما رأيك بالاطلاع على موضة بناطيل خريف 2023.. وأسرار تنسيقها مثل الستريت ستايل

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة