أجمل إطلالات لفتتنا في عروض اليوم الرابع من أسبوع باريس للموضة 2024

شهد اليوم الرابع من أسبوع باريس للأزياء الجاهزة عروضا قوية، وتهادت العارضات بتشكيلة فائقة الأناقة من الإطلالات التي جمعت بين الأسلوب الباريسي الفخم والأزياء العصرية وأحيانا المبتكرة، وبالنظر إلى منصات عروض أسماء كبيرة مثل جيفنشي وكلوي وإيزابيل مارانت، لاحظنا سطوع نجم عدد من الصيحات لعل أبرزها جلد اللاتكس الذي احتل مكانا بارزا في عرض كلوي، كما نجحت الألوان الترابية والمعدنية في شق طريقها إلى خشبات العروض.


إليكِ أجمل إطلالات لفتتنا في عروض اليوم الرابع من أسبوع باريس، وتعرفي من خلالها على آخر إتجاهات موضة خريف وشتاء 2024 - 2025.


جلد اللاتكس نجم عرض دار كلوي

إطلالة من ماركة Chloe - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

يبدو أن جلد اللاتكس سيكون نجم خريف وشتاء 2024 – 2025، فقد احتل منصات عروض أسبوع باريس للموضة، ووظف في تصميم السترات والمعاطف، وكان الصيحة الأبرز في عرض دار كلوي Chloe، من جهتنا أحببنا المعطف البني الداكن متوسط الطول المزود بطبقة فوقية أشبه بالكاب والمنسق مع بنطال صوف محبوك ملاصق للجسم وبوت يغطي الركبة Over the Knee Boots من نفس لون المعطف.


برعت أيضاً الدار الفرنسية العريقة في تصميم الفساتين الشيفون القصيرة من الأمام High Low Dresses، وتميزت بألوانها الترابية والياقات العالية والأكمام الطويلة، ونسقت مع البوت الطول وحقائب الـ Baguette الصغيرة.

شاهدي جولة على أجمل عروض اليوم الثالث من أسبوع باريس للموضة 2024

إطلالة من ماركة Chloe - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

عرض جيفنشي بعيد زمن الأناقة

إطلالة من ماركة Givenchy - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

غردت دار جيفنشي Givenchy خارج السرب بعرض أعاد مفهوم الأناقة الفاخرة البعيدة عن المبالغة إلى الواجهة، فرأينا البدلات والتايورات الأنيقة في مجموعتها لخريف 2024، وأعجبنا على وجه الخصوص التايور الرمادي الداكن مستقيم القصة المصمم بجاكيت مزود بأزرار على الجهتين Double Breasted Suit، قطعة كلاسيكية أنيقة أضيفيها إلى القسم الخاص بأزياء المكتب في خزانتك.


ركزت أيضاً ماركة جيفنشي على الفراء الناعم، وقدمت منه جاكيتات طويلة مصممة بألوان الباستيل الهادئة المريحة للعين، وأعجبنا تنسيقها مع الكنزات الصوف المحبوكة المصممة بياقات عالية والتنانير القصيرة Mini Skirts والأحذية المزودة برباط يلف الكاحل.

إطلالة من ماركة Givenchy - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

كلاسيكية الترتان تطغى على عرض رابان

إطلالة من عرض Rabanne - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

كان عرض ماركة رابان Rabanne مفاجأة اليوم الرابع من أسبوع باريس، فقدم سلسلة من الإطلالات الرائعة التي طغت عليها الروح الكلاسيكية بفضل طبعة الترتان التي كان لها حصة كبيرة على مدرج العرض، من جهتنا أحببنا الإطلالة المكونة من كنزة قصيرة رمادية لامعة مطبعة على الأكمام ومزودة بحزام عريض من نفس الخامة والطبعة معقود على الخصر وتنورة ميدي مستقيمة القصة مشقوقة من الأمام ومزينة بطبعة الترتان، أعجبنا تنسيق اللوك مع الحذاء الفضي.


أعادت ماركة رابان صيحة الطبقات إلى الواجهة، فظهرت إحدى عارضتها بقميص طويل وبنطال واسع مزينان بطبعة الترتان، وارتدت فوقهما كارديغان متعدد الألوان وبليزر أسود سادة طويل.

إطلالة من عرض Rabanne - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


الألوان الترابية والمعدنية خطفت الأنظار في عرض إيزابيل ماران 

إطلالة من ماركة Isabel Marant - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

قدمت ماركة إيزابيل ماران Isabel Marant واحد من أجمل عروض اليوم الرابع من أسبوع باريس، وهيمنت الألوان الترابية لا سيما درجات الكاكي على منصة العرض، كما لاحظنا توفر عدد من الإطلالات المحتشمة مثل الفساتين الميدي الواسعة المزينة بطبعة جلد الأفعى والمنسقة مع معاطف ميدي واسعة وحقائب محمولة عبر الجسم، وجزمات عالية مزدانة بالشراشيب.


أولت ماركة إيزابيل ماران إهتماماً كبيراً للألوان المعدنية، والتي لم تقتصر على النغمات التقليدية مثل الفضي، بل رأينا المعاطف المصممة من الأحمر اللامع والمنسق مع أطقم محبوكة من نفس اللون، ستايل إحتفالي رائع يعدنا من الآن بإطلالة خاطفة للأنظار في سهرات نهاية العام.

إطلالة من ماركة Isabel Marant - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة