أبرز 7 صيحات قدمها أسبوع دبي للموضة 2024 في اليوم الأول والثاني

انطلق أسبوع دبي للموضة 2024 قبل يومين، واحتوى جدول اليوم الأول على عرض واحد لماركة رزمان رزيني Rizman Ruzaini، والذي اعتبره المتابعون لحدث الموضة العربي بداية موفقة لأسبوع مليء بالأسماء الواعدة، وبالنظر إلى ما رأيناه في اليوم الثاني أصبح لدينا رؤية واضحة لأبرز الصيحات التي زينت منصات العروض، وتأتي في المقدمة الألوان المعدنية والكابات الطويلة والريش الذي زين فساتين الكوتور.


كوني السباقة في مشاهدة أجمل الموديلات التي ظهرت على منصات عروض أسبوع دبي للموضة 2024، واكتشفي معنا أبرز 7 صيحات من مجموعات الهوت كوتور لربيع وصيف 2024.


1- الفساتين بالياقة الملتفة حول العنق

فستان من ماركة Anaya - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

قدمت ماركة أنايا Anaya واحدة من أجمل عروض اليوم الثاني من أسبوع دبي للموضة، واكتظت منصة العرض بفساتين خلابة تميزت بألوانها الباستيلية الهادئة، كما طغى مزيج الأيسض والأسود على المجموعة المخصصة لربيع وصيف 2024، وقد لاحظنا عودة الفساتين المصممة بياقة ملتفة حول العنق Halter Neck Dresses، وأعجبنا التصميم منخفض الخصر الذي أطلت به إحدى العارضات والذي نسق مع حذاء مدبب نيود.

شاهدي ماركة Rizman Ruzaini تفتتح أسبوع دبي بموديلات ساحرة 


2- الفساتين المكونة من قطعتين 

فستان من ماركة Humariff - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

ارتكزت مجموعة ماركة هوماريف Humariff على الألوان القوية  والمعدنية والقصات المبتكرة، ورصدنا بها عدد من الصيحات التي سبق ورأيناها على منصات أسبوع الموضة الباريسي، وعلى رأسها فساتين السهرة المكونة من قطعتين والتي تتميز عادة بالتوب القصير الذي يكشف البطن، وقد أعجبنا الفستان الأرجواني المنفوش المصمم بأكمام طويلة ومزين بتطريز فضي بسيط.


3- الكابات الطويلة نجمة أسبوع دبي

كاب من ماركة Maison Sara Chraibi - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

بمتابعة عروض اليوم الأول والثاني من أسبوع دبي للموضة، لاحظنا الحضور الكبير للكابات الطويلة المستوحاة من ستايل العبايات الخليجية خاصة في مجموعة المصممة سارة شرايبي Maison Sara Chraibi والتي سبق ورأيناها قبل أيام في أسبوع باريس للهوت كوتور، ومن أكثر الإطلالات التي أعجبتنا تلك التي جمعت بين الكاب المخمل البرغندي المطرز بخيوط ذهبية  والتوب والبنطال الواسع المصممين باللون الذهبي الرائج.


4- الريش يزين فساتين أسبوع دبي

فستان من ماركة Mrs. Keepa - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

جاء أسبوع دبي للموضة ليؤكد على سطوع نجم الفساتين المغطاة بالريش، بعدما كانت الأبرز على مدرجات عروض أسبوع باريس للهوت كوتور، وقدمت ماركة Mrs. Keepa فستان أسود مغطى بالكامل بالريش النافر، تميز بقصته المحددة للخصر وأكمامه الطويلة وأكتافه العريضة.


5- الياقات العالية المطرزة موضة 2024

فستان من ماركة Rizman Ruzaini - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

يبدو أن الياقات العالية المزدانة بالتطريز ستكون نجمة ربيع وصيف 2024، حيث طغت على العرض الذي قُدم في اليوم الأول من أسبوع دبي للموضة لماركة رزمان رزيني Rizman Ruzaini، فقد أحببنا الفستان الزهري الترابي المصممة بقصة منسدلة ملتفة حول الجسم والمصمم بياقة مزينة بتطريز مستوحى من صور فساتين ملكات مصر القديمة.


6- رهافة الدانتيل تطغى على المنصات

فستان من ماركة Anaya - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

حضر الدانتيل بنعومته وفخامته على منصات عروض أسبوع دبي للموضة 2024، وقدمت ماركة أنايا Anaya واحد من أجمل الفساتين المصممة به حيث تميز بلونه الأسود الملكي وقصته المستقيمة التي تكشف الكاحل وأكمامه الطويلة والكاب الطويل المنبثق عن الأكمام الذي يصل إلى الأرض.


7- الألوان الميتاليكة الأبرز في أسبوع دبي

إطلالة من ماركة Rizman Ruzaini - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

كانت الألوان الميتاليكية القاسم المشترك بين عروض اليوم الأول والثاني من أسبوع دبي للموضة، حتى أنها حضرت بأكثر من تصميم في المجموعة الواحدة، وقد رصدنا هذه الصيحة الجريئة لدى ماركة رزمان رزيني Rizman Ruzaini حيث ظهرت إحدى العارضات مرتدية بليزر طويل Double Breasted منسق مع بنطال بليسيه ذهبي بحواف مزمومة حول الكاحل.

اكتشفي أبرز المصممين المشاركين في أسبوع الموضة في دبي لموسم خريف وشتاء 2024- 2025
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة