اكسسوارات حمراء ليوم الحب من أشهر الماركات

لا تميل كثير من النساء لاعتماد أزياء باللون الأحمر، ولذلك ستكون الاكسسوارات الحمراء خياراً مناسباً لكِ في يوم الحب لتتألقي بإطلالة تعبر عن مشاعرك ورومانسيتك، ولذلك جمعنا لكِ أجمل موديلات اكسسوارات حمراء من توقيع أشهر الماركات يمكنك الإستعانة بها للحصول على لوك مميز في هذا اليوم.

حقيبة حمراء من شانيل

نبدأ مع هذه الحقيبة المميزة بلونها الأحمر من شانيل Chanel، وهي من التصاميم الأيقونية للماركة وحقائب الفلاب المميزة لها، ولكننا هذه المرة اخترناها باللون الأحمر.

الصورة من موقع شانيل

حذاء من كريستيان لوبوتان

كوني واثقة في خطواتك بانتعال حذاء فخم ولافت للأنظار مثل هذا الحذاء الأحمر بالجلد اللماع والكعب الذهبي المرصعة بفصوص براقة من ماركة كريستيان لوبوتان.

الصورة من موقع كريستيان لوبوتان

وشاح من ديور

أكملي أناقتك في يوم الحب بإضافة لمسة مميزة بالوشاح الأحمر حول الرقبة أو على الرأس، مثل هذا الوشاح المنقوش بطبعات الورود من ديور Dior.

شاهدي غطاء الرأس صيحة بارزة في أسبوع باريس للأزياء الراقية 2024

الصورة من موقع ديور

حقيبة حمراء من فندي

وللسهرة، تحتاجين إلى حقيبة صغيرة براقة، مثل هذه الحقيبة المغطاة بالترتر الأحمر من ماركة فندي Fendi، والتي تتسم بتصميمها الأنيق والعصري.

الصورة من موقع فندي

حذاء من جيمي شو

أعجبنا هذا الحذاء الأحمر من جيمي شو Jimmy Choo لإطلالة مفعمة بالأنوثة والفخامة، فهو بتصميم جذاب بالكعب العالي مع سوار الكاحل المرصع بفصوص براقة.

الصورة من موقع جيمي شو

حزام من لويس فيتون

أيضاً يمكن إضافة لمسة مميزة بالأحمر من خلال تنسيق الحزام الأحمر مع أزياء اليومية أو في المساء، مثل هذا الحزام الأنيق بالاكسسوار الذهبي من لويس فيتون.

الصورة من موقع لويس فيتون

نظارة شمسية من فيرساتشي

ولتكتمل أناقتك في اطلالة النهار بيوم الحب، اختاري النظارة الشمسية بالإطار الأحمر، مثل نظارة  Versace بالاكسسوار الذهبي الذي يحمل شعار الماركة.

طالعي موديلات حقائب كبيرة باللون الأسود من وحي النجمات

الصورة من موقع فيرساتشي

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات