طرق تنسيق الفستان الصوف في فصل الشتاء من وحي العارضات

يعتبر الفستان الصوف من القطع الأساسية في خزانة الشتاء، وتتسابق دور الأزياء العالمية في كل موسم في تقديمه بموديلات منوعة من حيث القصات والألوان، وفي مجموعات شتاء 2024 برزت عدد من التصاميم على رأسها الفساتين المحبوكة، والفساتين المصممة على طراز المعطف والموديلات المزينة بالطبعات البرية.


شاهدي أجمل موديلات الفستان الصوف من توقيع أشهر الماركات، واكتشفي من خلال نصائحنا طرق رائعة لتنسيقه بكل أناقة في شتاء 2024.


الفستان الصوف القصير


سجل الفستان الصوف القصير الذي يعلو الركبة حضور مميز على منصات عروض شتاء 2024، وقدمت ماركة إيترو Etro تصميم محبوك على شكل ضفائر طولية، مصمم بياقة دائرية وأكمام طويلة تنتهي على شكل الجرس، أعجبنا تنسيقه مع البوت الأزرق الرويال الطويل وحقيبة الكتف البنية الداكنة، يمكن للمعطف الأزرق أن ينقل هذه الطلة إلى مستوى آخر من الفخامة.

اكتشفي أيضاً نصائح ذهبية لاختيار فتحة صدر فستان السهرة المناسبة لشكل جسمك

Etro

الفستان الصوف بموديل المعطف

يتصدر الفستان الصوف المصمم بموديل المعطف مشهد الموضة، وقدمت ماركة شانيل Chanel تصميم فاخر مصمم بطبقات وحواف غير متساوية ومزين بأزرار على الجهتين، نسقيه على طريقة العارضة مع بوت أسود طويل، واختاري حقيبة سوداء مبطنة صغيرة الحجم مزودة بسلسال ذهبي يمكن تعديل طوله لحملها بأكثر من طريقة.

Chanel

الفستان الصوف بالطبعة البرية

لا تزال موضة الطبعات البرية مسيطرة على إبداعات أشهر الماركات العالمية، وقدمت ماركة لويزا سبانيولي Luisa Spagnoli فستان متوسط الطول مصمم بياقة عالية ومزين بطبعة جلد النمر ومميز بالقصة المحددة لمنطقة الخصر، جربي تنسيقه مع حذاء Mary Jane من نفس اللون والطبعة، وتممي الطلة بمعطف أسود طويل وحقيبة متوسطة الحجم من اللون نفسه.

Luisa Spagnoli

الفستان الصوف بالياقة العالية

برزت هذا الموسم موضة الفساتين الصوف المحبوكة المصممة بياقات عالية، وقدمت ماركة ماكس مارا Max Mara فستان صوف متوسط الطول مصمم باللون البني الرائج ومنسق مع معطف فرو طويل من نفس لونه، ومزين بحزام الكورسيه العريض البني الداكن، لا تترددي في تزيين هذه الطلة ببوت من نفس لون الحزام، واحملي حقيبة صغيرة باللون الأسود.

Max Mara

الفستان الصوف الـ V Neck

حظي الفستان الصوف المصمم بياقة V Neck بحضور مميز على خشبات العروض، وقدمت ماركة فيرساتشي Versace فستان أسود ميدي محدد للجسم مميز بأكمامه الطويلة، لائميه مع حذاء مدبب أسود بكعب عالي رفيع، وتممي اللوك بكلاتش عريض بلون زاهِ لتكسبي طلتك لمسة حيوية، ويمكنك إرتداء معطف أسود ماكسي لتكملي أناقتك الشتوية.

قد يهمك أيضاً الاطلاع على أفكار تنسيق الفستان المعطف نجم سهرات شتاء 2024

Versace

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة