تنسيق القميص الكروب لشتاء 2024 من وحي العارضات

عادت عدد من الصيحات الشبابية الجريئة لتتصدر مشهد الموضة من جديد، ومن بينها موضة القميص الكروب التي سطع نجمها في صيف 2023، ويبدو أنها سترافقنا في شتاء 2024، ركز المصممون على القميص الأبيض وقدموه بقصات منوعة ترضي كافة الأذواق، كما وجدنا القميص الجلد بتوقيع ماركة شهيرة.

كوني السباقة في إعتماد القميص الكروب في شتاء 2024، واكتشفي طرق مميزة لتنسيقه مع أزياءك اليومية من وحي إطلالات العارضات.


تنسيق القميص الكروب مع الفستان


يصنف القميص الكروب ضمن الستايلات الجريئة، ولكن يمكن تحويله إلى قطعة مناسبة للمحتشمات بتنسيقه مع فستان من دون أكمام مصمم بياقة مربعة لتظهر جزء كبير من تصميم القميص، كما في الصورة التي جلبناها لكِ من عرض ماركة أنطونيو ماراس Antonio Marras، اختاري الفستان باللون الأسود بطول يغطي الركبة، وانتعلي بوت أسود طويل، واحملي حقيبة كتف حمراء.

اكتشفي أيضًا نصائح ذهبية لاختيار فتحة صدر فستان السهرة المناسبة لشكل جسمك

Antonio Marras

تنسيق القميص الكروب مع تنورة

قدمت ماركة كريستوفر كين Christopher Kane القميص الكروب مصمم على طراز الكاب ومطرز بأنماط الورود الملونة، أعجبنا تنسيقه مع التنورة السوداء مستقيمة القصة التي تغطي الركبة والحذاء الأسود المدبب السادة، اكملي الطلة بمعطف زهري من نفس طول التنورة، واحملي حقيبة كتف سوداء عبر الجسم.

Christopher Kane

تنسيق القميص الكروب للسهرة

أدرج المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika ضمن مجموعته لشتاء 2023 قميص كروب مزدان بالتطريز ومصمم بأكمام طويلة على شكل الكاب يتخطى طولها الذراع، نسقيه على طريقة العارضة مع بنطال رمادي عالي الخصر مستقيم القصة، وانتعلي حذاء من نفس لون البنطال، واحملي كلاتش فضي لإطلالة مميزة في المساء.

Georges Hobeika

تنسيق القميص الكروب الجلد

بخلاف القميص القطن الأبيض، قدمت بعض الماركات القميص الكروب الجلد، من جهتنا أحببنا التصميم الذي ظهرت به عارضة ماركة لويفي Loewe، والذي نسقته مع بنطال أسود عالي الخصر وحذاء أسود وحقيبة بنية، اكملي هذه الطلة الشتوية بفيست فرو بلون ترابي لتكتمل أناقتك.

Loewe

تنسيق القميص الكروب مع تنورة مخططة

تبني موضة الطبقات الدارجة في شتاء 2024، ونسقي القميص الكروب الأبيض الطبقات من ماركة Sacai مع تنورة سوداء ميدي مخططة مزينة بطبقات على الخصر، وانتعلي بوت أسود طويل وارتدي معطف برغندي طويل، واحملي حقيبة من نفس لونه أو باللون الأسود.

Sacai

تنسيق القميص الكروب مع الجينز

قدمت ماركة فيرساتشي Versace قميص قصير من الأمام وطويل من الخلف، ونسقته مع بنطال جينز أزرق مستقيم القصة وحذاء وحقيبة باللون الأسود، تممي هذه الطلة بمعطف جملي طويل يصل إلى الكاحل.

اكتشفي أيضاً طرق تنسيق القميص الأبيض مع جاكيتات الشتاء على طريقة النجمات وعارضات الأزياء

Versace

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة