ساعات نحيفة لأناقتك في السهرات

هناك العديد من موديلات الساعات التي يمكنك اعتمادها في المناسبات، ومنها الساعات النحيفة التي تتمتع بأناقة لافتة وجاذبية لا تضاهى، حيث أنها تختلف عن الساعات التقليدية بالسوار متوسط السُمك أو العريض، وتبدو أكثر نعومة ورقة لتعكس شخصيتها البسيطة، كما يسهل تنسيقها مع الأساور لمزيد من الفخامة في السهرات.

ساعات من بوشيرون

قدمت ماركة بوشيرون Boucheron هذه الساعة الأنيقة بالسوار الأسود النحيف، والتي تتسم بطابع فخم، حيث أن المينا من الذهب الأبيض مع لمسات الألماس التي تظهر على بداية السوار بالإضافة لفصوص الألماس على المينا من الداخل.

شاهدي أساور فخمة تخفي وراءها ساعات سرية من ماركات عالمية

الصورة من موقع بوشيرون

وبنفس التصميم السابق، قدمت الماركة هذه الساعة الجذابة والفاخرة بالسوار الأبيض النحيف، والذي يتناغم مع الذهب الأصفر المفضل لدى كثير من النساء لما يتمتع به من فخامة، بالإضافة إلى بريق الألماس.

الصورة من موقع بوشيرون

وأعجبتنا هذه الساعة النحيفة من بوشيرون بالسوار الذي يبدو مثل الأساور الفاخرة لتحصلي على لوك استثنائي وكأنكِ ترتدين قطعة من المجوهرات الساحرة، وزادت سحراً مع الفصوص الماسية والحجر الوردي.

الصورة من موقع بوشيرون

ساعة من شانيل

تجمع هذه الساعة النحيفة من شانيل Chanel بين الأناقة والبساطة، حيث أنها ساعة معدنية بتصميم رفيع، مع لمسة كلاسيكية بشكل المينا المميز، ولمسة الأسود اللماع الذي يزيد من فخامتها، فضلاً عن الفصوص البراقة.

الصورة من موقع شانيل

ساعة من شوبارد

أبدعت دار شوبارد Chopard هذه الساعة البيضاوية التصميم من الذهب الأبيض والمينا محاطة بالألماس مع سوار لامع بتصميم رفيع يزيد من جاذبيتها وأناقتها.

الصورة من موقع شوبارد

ساعة من هاري وينستون

لفتتنا هذه الساعة من ماركة هاري وينستون Harry Winston بالسوار الوردي المزدوج بالتصميم الرفيع، والذي يتناغم مع مينا الساعة باللون الفضي والمرصع بالألماس.

الصورة من موقع هاري وينستون

ساعة من تيفاني آند كو

نختتم مختاراتنا مع هذه الساعة الأنيقة من ماركة تيفاني آند كو Tiffany & Co، ذات السوار الأسود الرفيع بلمعان بسيط، مع مينا بيضاوية الشكل من الذهب ومحاطة بفصوص الألماس البراقة.

طالعي أجمل موديلات ساعات بني لموسم شتاء 2024

الصورة من موقع تيفاني آند كو

أضف تعليقا
المزيد من ساعات