موديلات ساعات يد نسائية كبيرة الحجم 2024

تختلف أذواق النساء فيما يتعلق باختيار الأزياء والمجوهرات والساعات، فمنهن من تميل للبساطة والعصرية، وأخريات يفضلن التصاميم الكبيرة والفخمة، إذا كنتِ من المجموعة الثانية المفضلة للفخامة والجرأة، فلتشاهدي مختاراتنا من موديلات ساعات يد نسائية كبيرة الحجم 2024 والتي تبدو لافتة للأنظار في مختلف اطلالاتك.

ساعة من شوميه

نبدأ هذه الساعة من ماركة شوميه Chaumet، باللون الأحمر المتناغم مع الذهب الوردي وتزداد سحراً ببريق الألماس، وحجر الروبي الأحمر.

الصورة من موقع شوميه

ساعة من شوبارد

من ماركة شوبارد Chopard، اخترنا لكِ واحدة من أجمل موديلات ساعات يد نسائية كبيرة الحجم 2024، حيث تزداد حجماً بفضل فصوص الألماس المحيطة بها، وزادت جاذبيتها بالسوار الأزرق.

الصورة من موقع شوبارد

ساعة من Daniel Wellington

تصميم رقيق وفخم في نفس الوقت من ماركة Daniel Wellington، وهي ساعة كبيرة من الذهب الوردي مع سوار قماش باللون الوردي الناعم.

طالعي أساور النجمات.. تصاميم ساحرة من أشهر علامات المجوهرات

الصورة من موقع Daniel Wellington

ساعة من بياجيه

لعاشقات الساعات المعدنية التي تمنح المرأة لمسة كلاسيكية، ستكون هذه الساعة من بياجيه Piaget مثالية لذوقك، وهي ساعة ذهب وردي محاطة بفصوص الألماس مع السوار المعدني الذهبي، والتي لا تنتهي موضتها بمرور السنين.

الصورة من موقع بياجيه

ساعة من تيفاني آند كو

أعجبتنا هذه الساعة من ماركة تيفاني آند كو Tiffany & Co، والتي تعتبر من أجمل موديلات ساعات يد نسائية كبيرة الحجم 2024 كونها من التصاميم الأيقونية التي قدمتها الماركة ولازالت تحتفظ بمكانتها.

شاهدي أجمل موديلات خواتم خطوبة لعروس ربيع 2024

الصورة من موقع تيفاني آند كو

أضف تعليقا
المزيد من ساعات