بعد اعتذاره له .. أول تعليق من يسرا على تصريحات جمال العدل 

ردت الفنانة يسرا على تصريحات المنتج جمال العدل، والتي كانت خلال لقائه مع الأعلامية أسما إبراهيم خلال برنامج "حبر سري" المذاع على قناة القاهرة والناس .

رد يسرا على جمال العدل 

حيث قامت يسرا بإعادة نشر مقطع الفيديو الذي يعتذر فيه المنتج جمال العدل لها، من خلال خاصية "ستوري" بحسابها الخاص على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليه : "ربنا يديم المحبة بيننا" .

اعتذار جمال العدل ليسرا

كان المنتج جمال العدل قد تقدم بالأعتذار للنجمة يسرا، وذلك بشأن تصريحاته الأخيرة حول عدم إعجابه بمسلسلها الأخير "1000 حمد الله على السلامة"، قائلًا: "لو زعّلت حد أحب جدًا أعتذر له، والوحيدة اللي زعلتها بشكل غير مقصود يسرا، وهات يسرا على جنب ومصر كلها على جنب، والسبب أني قلت في حوار إن مسلسلها معجبنيش، وأدبا مني هو مسلسل للعدل جروب".

موضحًا : "أنه المسؤول عن المسلسل أكثر من يسرا، وهي نفسها لم تكن مسئولة عن الأشياء التي لم تعجبه في المسلسل، مؤكدًا أن يسرا أهم شخص في تاريخ العدل جروب، والعلاقة الإنسانية أهم بكتير من الشغل وكل الناس تزعل إلا يسرا".

وعن سؤاله عن الأعلي أجرًا بين النجوم، أجاب : " اتصور أن أعلى أجر للفنانين هو كريم عبد العزيز وأعلى إيراد دراما وسينما، وعلى مستوى النسائي نيللي كريم ومنى زكى ونركن يسرا على جنب لأنها "عادل إمام بتاع الستات".

مسلسل 1000 حمد الله على السلامة 

مسلسل ١٠٠٠ حمدلله على السلامة من بطولة يسرا، مايان السيد، آدم الشرقاوي، إيمان السيد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، شيماء سيف، مي كساب، عنبة، أحمد عبد الوهاب و المسلسل من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، وقد تم عرضه خلال المارثون الرمضاني السابق.

تدور أحداث المسلسل حول أن أصبح كل من يسرا، آدم الشرقاوي، مايان السيد في ورطة في 1000 حمد الله على السلامة، بعد أن فقدوا جوازات السفر وحقيبة المال الخاصة بهم في المطار فور عودتهم من كندا إلى مصر.
 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا بعد قرار اختفاءها العام المقبل .. يسرا تتعاقد على بطولة مسلسل لرمضان 2024 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب