الشرار: منيفة تحاول تبرئة نفسها و كاتبة العمل تعد بمزيد من ذرف الدموع

في حلقة الشرار  التي عرضت الليلة على mbc1  وشاهد نلاحظ أن كيد النساء فيها مستمر، و (منيفة) التي تقوم بدورها ريم عبدالله تحاول تبرئة نفسها.
وفي التفاصيل، لاوزالت الأحداث تاخذ منحى تصاعديا ومن الممكن ان ينافس أقوى الأعمال العربية وليس فقط الأعمال السعودية.

رسالة كاتبة مسلسل "الشرار" هي وأبطال قصتها

وكانت كاتبة العمل لمياء الزيادي العتبي قالت عبر إكس " اعلم بأنني اثقلت عليكم بالأحداث ولامست واقع كثير من الناس ..لكن اريد منكم تحمل ماخطه قلمي وماغاص به خيالي في الحلقات القادمة والتي تنتظركم فيها احداث دسمة ومثيرة".


تابعت "قد ترهقكم وتذرف منها دموعكم حتى اصل بكم أنا وابطال قصتي لرسالتنا السامية والهادفة والتي تحمل بين طياتها عمق إنساني ذا ابعاد اجتماعية واخلاقية تعالج سلبيات النفس البشرية".


قصة مسلسل "الشرار"

 تجتمع الفروسية والعشق والشعر إلى جانب القيم الأصيلة والأحداث المليئة بالتشويق في الدراما البدوية "الشرار" على "MBC دراما" في رمضان، من إنتاج استوديوهات MBC. تدور أحداث العمل في حقبةٍ ترجع إلى أكثر من مئة عام، على بقعةٍ من البادية في الطريق بين الحجاز ونجد. هناك تتصارع قيم الوفاء والغدر، والعشق والغيرة، والشر والخير ضمن سلسلة من الأحداث الدرامية التي تستلهم من البادية تفاصيلها الوجدانية الحيّة، وتعيد تقديم الأصالة والقيم النبيلة في الزمن الجميل.


"الشرار" من إخراج الفوز طنجور، وبطولة نخبة من نجوم الدراما السعودية: ريم عبد الله، خالد صقر، نايف الظفيري، ريم العلي، رحاب العطار، ليلى السلمان، زارا البلوشي، عزام النمري، باسل الصلي، عيد سعد، محمد الهاشم، مريم الغامدي، نجود أحمد، عبد العزيز السكيرين، علي السبع، هند محمد، مريم عبد الرحمن، زياد القاضي، وآخرين.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب