جمال العدل لمحمد هنيدي : " المفروض يشتغل على نفسه ويعمل أفلام أحسن من كده"

حل المنتج جمال العدل ضيف الأعلامية أسما إبراهيم في برنامجها "حبر سري" والذي يعرض على قناة القاهرة والناس، وخلال اللقاء تحدث عن حقيقة الخلاف بينه وبين الفنان محمد هنيدي، وعن رآيه في آخر أفلامه "مرعي البريمو".

جمال العدل يتحدث عن خلافه مع محمد هنيدي

حيث تحدث المنتج جمال العدل خلال اللقاء عن النجم محمد هنيدي قائلًا : " المفروض محمد هنيدى يتعب على نفسه شوية عشان يعمل حاجات أحسن من كده وأفلام أحسن من كده، لأن هو جر جيل كامل ولسه عنده اللى يقدمه".

وأوضح خلافه مع هنيدي بعد إعلان الأخير عن إنتاج الجزء الثاني من مسلسل "أرض النفاق" بمفرده، حيث أن الحق القانوني مع هنيدي، أم الحق الأدبي فيرجع للشركة وللمخرج سامي عبد العزيز على الرغم أنه لم يصور سوى ساعة في العمل وغادر لظروف خاصة، ولكن كُتب اسمه على العمل لأنه هو من كون المسلسل وفريق الأبطال والديكور والملابس، والمخرج محمد جمال العدل كمل على شغله".

وأردف : " أنا هنيدي صديقي وعشرة عمري، واللي غايظني إن هنيدي دلوقتي نجم مهم وكبير وله جمهوره وعيب يعمل كده، ولما نزل صورة للجزء الثاني كلمته وسألته على واتس آب، ومردش عليا لغاية دلوقتي".

وأضاف : "رأيي إن الجزء الثاني كان ممكن ينجح في وقتها مش بعد 6 أو 7 سنين".

وردًا على سؤال عن رأيه عن أخر أفلامه "مرعي البريمو"، قال جمال العدل: "للأسف لم أشاهد الفيلم، أنا عارف إن الإيراد وحش، ممكن بسبب توقيت نزول الفيلم، أو ظروف السوق، أو موزع الفيلم، في عوامل كثيرة".

فيلم مرعي البريمو 

يذكر أن "مرعي البريمو" أخر أعمال محمد هنيدي، ويشاركه في بطولته غادة عادل، أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، لطفى لبيب، نيللى محمود، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على سحب فيلم "مرعي البريمو" من السينما بعد تحقيقه 4 دولارات كإيراد يومي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب