جمال العدل : "لا أحد يشبه عبلة كامل .. ويسرا عادل إمام الستات" 

أوضح المنتج جمال خلال لقائه مع الأعلامية أسما إبراهيم في برنامجها "حبر سري" المذاع على قناة القاهرة والناس، عن حقيقة اعتزال الفنانة عبلة كامل، كما وجه اعتذار للفنانة يسرا .

حقيقة اعتزال عبلة كامل

حيث كشف جمال العدل خلال اللقاء عن حقيقة اعتزال عبلة كامل قائلًا : " لن تمثل مرة أخرى، وهو توقع أقرب إلى المعلومة"، وبخصوص عدم ردها على هاتفها ورفضها للتواصل أجاب :" عبلة كان صعب جدًا نكلمها في التليفون وترد في وقت ماكانت بتشتغل، في عز ما كانت بتمثل كان صعب الحصول على عبلة كامل، اللي بيحصل حاليًا مش جديد عليها، طبيعتها كدا".

وتابع : "هاتفها من يوم ما اشترته مقفول، بتفتحه تطلب نمرة وتقفله ثاني"، واكمل : "انسحبت وانزوت في هدوء رائع وفي نبل عن الفن، وعمرها ما قالت على الفن حرام، ولا أحد يشبه عبلة كامل غير عبلة كامل نفسها".

اعتذار جمال العدل ليسرا

كما تقدم المنتج جمال العدل بالأعتذار للنجمة يسرا، وذلك بشأن تصريحاته الأخيرة حول "عدم إعجابه بمسلسلها الأخير"، قائلًا: "لو زعّلت حد أحب جدًا أعتذر له، والوحيدة اللي زعلتها بشكل غير مقصود يسرا، وهات يسرا على جنب ومصر كلها على جنب، والسبب أني قلت في حوار إن مسلسلها معجبنيش، وأدبا مني هو مسلسل للعدل جروب".

موضحًا : "أنه المسؤول عن المسلسل أكثر من يسرا، وهي نفسها لم تكن مسئولة عن الأشياء التي لم تعجبه في المسلسل، مؤكدًا أن يسرا أهم شخص في تاريخ العدل جروب، والعلاقة الإنسانية أهم بكتير من الشغل وكل الناس تزعل إلا يسرا".


وعن سؤاله عن الأعلي أجرًا بين النجوم، أجاب : " اتصور أن أعلى أجر للفنانين هو كريم عبد العزيز وأعلى إيراد دراما وسينما، وعلى مستوى النسائي نيللي كريم ومنى زكى ونركن يسرا على جنب لأنها "عادل إمام بتاع الستات".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بعد قرار اختفاءها العام المقبل .. يسرا تتعاقد على بطولة مسلسل لرمضان 2024 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب