الاكسسوارات البيج تليق بمختلف أزياءك لابد أن تكون في خزانتك

إذا طالعتي كثير من اطلالات النجمات، فسوف تلاحظين اختيارهن للاكسسوارات البيج مع مختلف الألوان والتصاميم، وكذلك في كل وقت، سواء الإطلالات اليومية أو المساء والسهرات، وهذا لأن الاكسسوارات باللون البيج هي الأكثر تناسباً مع الألوان الأخرى، وتبدو جذابة ولافتة.

فعلى سبيل المثال، يمكنك تنسيق الاكسسوارات البيج مع أزياء باللون الأبيض أو الأسود، كذلك الرمادي، الأحمر، والأخضر، بالإضافة إلى الألوان الأخرى، مثل الأرجواني والبرغندي، ولذلك يجب أن تكون الحقائب والأحذية باللون البيج أساسية في خزانتك، بالإضافة إلى الإكسسوارات الأخرى، مثل النظارات والأوشحة وغيرها.

جمعنا لكِ أجمل موديلات اكسسوارات باللون البيج من توقيع أشهر الماركات لتتعرفي على التصاميم الرائجة هذا الموسم.

حقيبة بيج من كلوي

قدمت ماركة كلوي Chloe هذه الحقيبة البيج المميزة بتصميم انيق يمكن اعتماده في الإطلالات اليومية، وتتسم بحجمها الصغير مع الحلقة الذهبية التي تزينها من الأمام.

طالعي موديلات حقائب يد فرو لشتاء 2024

الصورة من موقع كلوي

حذاء من كريستيان لوبوتان

هذا الحذاء الأيقوني من ماركة كريستيان لوبوتان Christian Louboutin من الأحذية الأخاذة التي يمكنك اقتناءها، فهو حذاء النجمات المفضل وخاصةً باللون البيج مع الأحمر.

الصورة من موقع كريستيان لوبوتان

سكارف من ديور

من التصاميم المميزة التي أعجبتنا هذا الوشاح البيج من ديور Dior والمزين باسم وشعار الماركة، ويسهل تنسيقه مع كثير من أزياءك اليومية ولفه بطرق مختلفة.

الصورة من موقع ديور

حقيبة من فندي

تتسم هذه الحقيبة من فندي Fendi بحجمها الصغير، وتبدو أنيقة ويمكن حملها بأكثر من طريقة، سواء عن طريق اليد أو الكتف وتناسب النهار والمساء.

الصورة من موقع فندي

نظارة شمسية من لويس فيتون

أيضاً لا تترددي في اقتناء نظارة شمسية بإطار بيج يناسب مختلف اطلالاتك، كما يسهل تنسيقها مع ألوان الحجاب المختلفة للحصول على لوك ناعم وعصري مثل نظارة لويس فيتون Louis Vuitton.

الصورة من موقع لويس فيتون

سكارف من فيرساتشي

لا يشترط أن يكون الوشاح البيج موحد اللون، بل يمكنك اختياره بنقشات وطبعات ملونة تضيف له حيوية، ويمكن تنسيقه مع أزياء موحدة اللون بدرجات متناغمة معه مثل وشاح فيرساتشي Versace.

الصورة من موقع فيرساتشي

حذاء من فالنتينو

نختتم مع واحد من أبرز الأحذية البيج التي قدمتها ماركة فالنتينو Valentino والمفضل لدى النجمات، والذي يجمع بين الأنوثة والرقي، حيث أنه مزين باكسسوارات ذهبية معدنية تزيد من جاذبيته.

شاخدي أحدث موديلات بوت ميتاليك لشتاء 2024

الصورة من موقع فالنتينو

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات