التركي بوراك أوزجيفيت يزور مصر .. فما سر الزيارة!

تصدر اسم الفنان التركي الشهير بوراك أوزجيفيت الترند على مواقع السوشيال ميديا، وذلك بعد انتشار صور له في مصر خلال رحلة عمل.

سر زيارة بوراك أوزجيفيت لمصر

ظهر بوراك وهو في زيارة للأهرامات وأكد أنه يصور عمل فني خلال هذه الزيارة، لكنه لم يكشف عن تفاصيل هذا العمل.

ظهر بوراك في الصورة وهو يرتدي بدلة من اللون الأسود ونسق معها قميص من اللون الأبيض، وظهر بكامل أناقته ورشاقته. 

تفاعل الجمهور مع هذه الصور وأضافوا العديد من التعليقات الإيجابية وأكدوا مدي سعادتهم بزيارته لمصر وتحمسوا لعمله الفني القادم.

 


آخر أعمال بوراك

يذكر أن آخر أعمال بوراك أوزجيفيت كانت مسلسل The Founder: Ottoman، المكون من 113 حلقة بدأ من 2009 وانتهى 2023 .

شارك فى بطولة مسلسل المؤسس عثمان العديد من نجوم الدراما التركية منهم: بوراك أوزجيفيت، يلدز جاغري عتيقسوي، أوزجه تورير، بوراك تشيليك، سرحات كيليتش، إركان أفجي، شاغري شنسوي، أمين غورسوي، فاتح أيها، يلدز جاغري عتيقسوي، يغيت أوشان، اتشيليا أوزجان، سيدا يلدز، مراد بونجاك، روزجار أكسوي، بيرك ارشير، توربال توكاييف، يوسف كوركماز، أيبارس كارتال، يمان شينار، طه باران، جيمرى دميرجان، بورتش كومبيدلى، دينيز حمزة أوغلو، ألميلا أولور، ميراي أكاي، بيجم شاغلا تاشكن، هاكان يوفكاسيجيل، وغيرهم من ضيوف الشرف، المسلسل من إخراج متين جوناي.

تدور أحداث المسلسل حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث وأصغر أبناء أرطغرل، يخلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة، ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية. 

الجدير بالذكر أن بوراك احتفل مؤخرًا بعيد ميلاد زوجته فهرية أفجان، ونشر صور من الاحتفال عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت السعادة بين الزوجين بتجديد حبهما وتمني لها قائلا "الكثير من الأمنيات السعيدة أحبك ونحبك"، وظهر في الصور تورتة ضخمة عليها صورة فهرية وطفليها كاران وكرم، ووضع إيموجي قلب على وجه ابنه الرضيع في عادة اعتادها رواد مواقع التواصل الاجتماعي لتجنب الحسد والأضواء.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا بوراك أوزجيفيت يهدي فهرية أفجين سيارة فارهة .. تعرفي على ثمنها!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم