الممثل التركي بوراك أوزجيفيت يتصدر الترند بزيارته لمصر

نشر الممثل التركي الشهير بوراك أوزجيفيت صورة له أمام الأهرامات أثنا زيارته مصر، وعلق عليها «مصر يوم التصوير» والتي حظت بالعديد من الإعجابات وتعليقات الترحيب من المصريين.

وكانت ضمن التعليقات التي جاءت لبوراك على صوره في مصر، تعليق الفنانة رانيا محمود ياسين، والتي قالت: «مرحبًا، مرحباً بكم في مصر، ممثلي المفضل».

 

بوراك وفهورية:

فهرية وبوراك تعرفوا على بعضهم في مسلسل «طائر النمنمة»، الذي حقق نجاحًا واسعًا وقت عرضه، وكانوا يقومان بأدوار البطولة، وتحولت قصة الحب بينهما في المسلسل إلى حقيقة، وتزوجا عام 2017.

وكانوا قد نشروا صورة لابنهما كاران منذ فترة قريبة من سيارة فهرية وهي تفعل حركات بوجهها مرحة، وصورة أخرى صورتها لهم الصحافة لفهرية وبوراك وكاران، وعلق الجمهور أن كاران يشبه أبيه بصورة كبيرة، ولا يشبه والدته.

وُيذكر أن الثنائي التركي الشهير بوراك أوزجيفيت وفهرية إفجين يستمتعان بعطلتهما الصيفية سويًا، وشاركا الجمهور مجموعة من صورهما خلال رحلتهما عبر خاصية «الإستوري» على موقع «إنستجرام»، وتم التقاط صور جديدة للزوجين المشهورين خلال رحلتهما على متن قارب. 

ولاقت الصورة العديد من التعليقات الإيجابية، وعلق الزوجان على الصورة «نحن الذي نحدد المسار»، وفي الأيام الأخيرة، شاركت إيفجين صورة لها على الشاطئ، وأظهرت الصورة أنها تخلصت من الوزن الزائد الذي اكتسبته أثناء الحمل.

 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يُمكنكِ الإطلاع على بوراك أوزجيفيت يهدي فهرية أفجين سيارة فارهة .. تعرفي على ثمنها!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم