مع اقتراب الاحتفال بيوم المرأة الاماراتية.. مكياج فخم على طريقة نجمات الإمارات 

تستعد دولة الإمارات للاحتفال بيوم خاص ومهم، وهو يوم المرأة الإماراتية في 28 أغسطس الجاري حيث يتم تكريم البنات والسيدات، والاعتراف بدورهن المهم في المجتمع، وتسليط الضوء على الرائدات في العديد من المجالات المختلفة.

وبالطبع ستحبين أن تكوني متألقة في هذا اليوم من أجل الاحتفال بالمناسبة، وفي "الجميلة" اخترنا لكِ مكياج فخم على طريقة نجمات الإمارات.

مكياج عيون سموكي من أحلام الشامسي

اخترنا لكِ هذا اللوك الفخم على طريقة المطربة الإماراتية أحلام الشامسي، اعتمدت فيه على مكياج عيون سموكي مسحوب بالأيشادو والأيلاينر، مع بلاشر وردي وكونتور حاد للوجه، وأكملت اللوك بأحمر الشفاه الوردي المطفي للمسة غاية في الفخامة، يناسبك للاحتفالات المساء بهذا اليوم المميز.

مكياج برونزي على طريقة رويدا المحروقي 

لفتنا هذا اللوك من المغنية الإماراتية رويدا المحروقي، اعتمدت فيه على مكياج برونزي مع بلاشر برونزي، مع الهايلايتر البارز بشكل خاص على الأنف، واختارت رسمة عيون القطة بالكحل الأسود، مع الرموش الكثيفة من الأطراف، وزينت اللوك بأحمر الشفاه نصف لمعة باللون البينك، مع محدد الشفاه للمسة أكثر تناغماً.

ما رأيك في نصائح مكياج تجعلكِ أصغر سناً من وحي النجمات.

مكياج عيون بنية من وحي مريم إلياسي

أما هذا اللوك فهو يناسب أكثر البنات صاحبات البشرة السمراء، إذ يعتمد على مكياج عيون بنية مع الأيشادو البني، وأحمر الشفاه الخوخي ومحدد الشفاه، وبلاشر برونزي خوخي يضفي لمعاناً لمظهركِ.

مكياج صيفي على طريقة نادية حسن 

أما هذا اللوك من وحي الفاشينيستا نادية حسن فهو مناسب أكثر لأجواء الاحتفالات بالنهار، وفي نفس الوقت يعتمد على الفخامة، حيث اختارت أحمر الشفاه باللون الأحمر الفاقع نصف لمعة، مع رسمة عيون بالأيلاينر، ولمسة من الأيشادو الثلجي.

 

ما رأيك في صيحات جذابة لمكياج سهرات الصيف من وحي النجمات.

مكياج مع الأيلاينر الغرافيكي من وحي أمل محمد 

أما هذا اللوك فهو يمنحكِ إطلالة جمالية غير تقليدية، من وحي الممثلة أمل محمد، اعتمدت فيه على الأيلاينر الغرافيكي باللون الأزرق، مع أيشادو ثلجي لامع، واختارت البلاشر الوردي، مع احمر الشفاه الوردي نصف لمعة.

قد يعجبكِ مكياج ترابي فخم للمناسبات.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات