موضة أكسسوارات 2023 من أسبوع باريس للهوت كوتور

بخلاف الأزياء الفاخرة، قدمت الدور العالمية المتخصصة في صناعة الأزياء الراقية باقة واسعة من الأكسسوارات خلال أسبوع باريس للهوت كوتور خريف 2023، شاهدي الصور التي جمعناها لكِ لتكوني السباقة في إكتشاف آخر صيحات الموضة.


موضة أقراط كوتور خريف 2023

Valentino

تنوعت أشكال أقراط خريف 2023، وسيطرت الموديلات الضخمة، خطفت عارضات دار فالنتينو Valentino الأنظار بالأقراط المتدلية العريضة والتي يصل طولها إلى الكتفين والمرصعة بالكريستالات، نسقيها مع فستان أو بدلة سادة حتى لا تفسدي إطلالتك بالمبالغة.

Fendi

برزت أيضًا موضة الأقراط المتسلقة Climbing earrings التي تزين قسم كبير من الأذن، وجدنا تصميم فريد مرصع لدى ماركة فندي Fendi، نرشحه للمرأة العصرية صاحبة الذوق الناعم.


الأحزمة المعدنية نجمة أسبوع باريس

Alexandre Vauthier

تعود موضة الأحزمة العريضة المصممه بألوان معدنية في خريف 2023، رصدنا لدى ماركة ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier تصميم ذهبي مزدان من الأمام بأكسسوار على شكل الشمس، نسقيه مع جميع فساتينك السادة، وتجرئي وزيني به فستانك المطرز بالفضي على غرار العارضة.


أكسسوارات وأغطية الرأس الأبرز

Chanel

تنوعت أشكال أكسسوارات الشعر التي رأيناها خلال أسبوع باريس للهوت كوتور، أحببنا أغطية الرأس خاصة السكارف المطبع بالورود كما في التصميم الذي ظهرت به عارضة دار شانيل Chanel.

Jean Paul Gaultier

لفتنا أيضًا الأكسسوار الذهبي المزين بتفاصيل متدليه من نفس اللون والخامة الذي زين رأس عارضة ماركة جان بول جوتييه Jean Paul Gaultier.


السلاسل الطويلة موضة 2023

Christian Dior

بالنظر إلى عروض أسبوع باريس للهوت كوتور لاحظنا بزوغ نجم السلاسل الطويلة الملتفة حول العنق والمصممه بأطراف مفتوحة، وأعجبنا السلسال المرصع باللؤلؤ الأبيض من توقيع ماركة كريستيان ديور Christian Dior، نسقيه مع الفساتين السادة الطويلة الواسعة لتحصلي على طلة أنيقة ومحتشمة.


موضة الأحذية من أسبوع باريس 

Zuhair Murad

انتعلت العارضات أحذية اكملت أناقة أزياء الكوتور وتميزت بعض الموديلات بالتفاصيل المبتكرة، أحببنا الصندال الأسود المزين من الخلف بالريش الطويل الذي ظهرت به عارضة المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad، وننصحك بتنسيقه مع فستان قصير لتظهري تفاصيله.

 

Viktor & Rolf

طالت موضة الألوان الجريئة أحذية كوتور خريف 2023، أحببنا الحذاء المدبب المصمم بكعب عالي رفيع والمميز بلونه الزهري الفوشيا السادة من مجموعة ماركة فيكتور آند رولف Viktor & Rolf.


أنماط الورود تزين أكسسوارات 2023

Zuhair Murad

هيمنت أنماط الورود بشكل كبير على أكسسوارات كوتور خريف 2023، وتألقت عارضات المصمم زهير مراد Zuhair Murad بقلادات شوكر مزينة بورود حمراء كبيرة زادت الأزياء فخامة وتفرد.

Giambattista Valli

لفتتنا أيضًا الأساور الكبيرة المزينة بالورود البارزة من مجموعة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، لائميها مع جمبسوت أسود سادة من دون أكمام.


موضة حقائب كوتور 2023

Armani Prive

أدرجت دور الأزياء العالمية تشكيلة واسعة من الحقائب، أعجبنا منها الحقيبة الذهبية الصغيرة المزوده بيد قصيرة تمكنك من حملها بكف اليد من توقيع ماركة أرماني بريفيه Armani Prive.

Chanel

كما أعجبتنا الحقيبة على شكل السلة المليئة بالزهور الملونة التي حملتها عارضة ماركة شانيل Chanel.

شاهدي أيضًا فساتين محتشمة للمحجبات من أسبوع باريس للهوت كوتور


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات