مكياج سموكي لسهرة مميزة في عيد الأضحى

أكثر ما يميز سهرات عيد الأضحى المبارك هي تلك الأجواء الحافلة بالبهجة والسعادة، وإن كنتِ تخططين للذهاب في مناسبة مميزة بالعيد، فحتماً تفكرين في اختيار صيحات المكياج التي سوف تناسب أجواء الحفل، ومن بينها نقترح لكِ في "الجميلة" اعتماد مكياج سموكي الي يمنحكِ لمسة فخمة تناسب أجواء سهرات العيد، وفي الوقت نفسه تناسبكِ إن كنتِ تبحثين عن مكياج عيون جذاب، وإطلالة جمالية فخمة، وإليكِ أبرز الصيحات من وحي النجمات.

مكياج عيون سموكي مع أحمر الشفاه النيود على طريقة بلقيس فتحي 

اخترنا لكِ هذا اللوك من وحي بلقيس فتحي، اعتمدت فيه على مكياج عيون سموكي رائع بالأيشادو الرمادي، دمجت فيه ألوان نحاسية مع لمسة لامعة ورموش كثيفة، مع أيشادو مسحوب بطريقة دراماتيكية مميزة تزيد العينين اتساعاً، وأكملت اللوك ببلاشر بيج، مع أحمر الشفاه الغلوس.

 

قد يعجبكِ استوحي مكياجك للعيد من وحي النجمات والفاشينيستات بأنامل الخبيرة السعودية منى النعمان.

مكياج وردي مع عيون سموكي من أنغام

أما هذا اللوك فهو يناسب أكثر السيدات فوق سن الأربعين، لإطلالة غاية في الفخامة بسهرات عيد الأضحى، على طريقة أنغام، حيث اعتمدت على مكياج وردي، مع عيون سموكي بالكحل الأسود بالكامل مع الأيشادو البني، وسحبة الأيلاينر بالأيشادو، وأكملت اللوك بأحمر الشفاه الوردي المطفي، مع بلاشر وردي يزيدها أنوثة.

 

إليكِ أربع ستايلات مكياج صيفي من أيقونات الجمال العربيات.

مكياج عيون سموكي مع الأيشادو النحاسي

واحدة من أجمل صيحات المكياج التي يمكنكِ اعتمادها هو اختيار مكياج العيون السموكي مع لمسات الميتالك، كهذا اللوك من رحمة رياضة، اعتمدت فيه على رسمة العيون بالكحل الأسود، وأيشادو رمادي، يغطيه الأيشادو النحاسي، وستلاحظين أن كلا اللونين ممزوجين بطريقة رائعة ومسحوبة على شكل أيلاينر يبدو مميزاً مع الرموش الكثيفة، وأكملت اللوك ببلاشر برونزي، مع أحمر الشفاه البني المطفي.

 

ما رأيك في أسلوب المكياج المناسب لشخصيتك حسب برجك.

مكياج عيون سموكي مع الأيشادو الرمادي والكحل الأسود

إن كنتِ تفكرين في صيحات مكياج جريئة، إليكِ هذا اللوك على طريقة سيرين عبد النور، اعتمدت فيه على مكياج عيون سموكي مع الأيشادو الرمادي الداكن، مع رسمة العيون بالكحل الأسود، وأكملت اللوك باختيار مكياج برونزي للبلاشر البيج مع الهايلايتر، وأحمر الشفاه النيود الغلوس.

 

قد يعجبكِ أحمر الشفاه الذي لا يجب الاستغناء عنه في علبة مكياجك!

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات