مكياج عروس كلاسيكي 2023

موسم الصيف يعني أننا على موعد فترة الاحتفالات بالأعراس، حيث تبدأ البنات الآن للاستعداد لحفل الزفاف، واختيار الستايل الخاص بهن.
واليوم سوف نركز أكثر على مكياج عروس كلاسيكي 2023، حيث نقدم لك في الجميلة أبرز صيحات المكياج العصرية من وحي خبراء المكياج في الوطن العربي.

مكياج عروس مع رسمة عيون القطة 

اخترنا لكِ هذا اللوك على طريقة خبيرة المكياج السعودية سارة الجهيمي، اعتمدت فيه على مكياج عيون مع رسمة عيون القطة، للأيلاينر الذي يبرز جمال العيون كي تأخذ الشكل اللوزي، مع الكحل الأسود ناحية أطراف الجفون والرموش الكثيفة على الأطراف، وأكملت اللوك بأحمر الخدود الوردي، مع أحمر شفاه نصف لمعة باللون النيود، وأعجبنا اختيارها للهايلايتر مع الأيشادو على الجفن العلوي للمسة أكثر توهجاً.

 

إليكِ مكياج ناعم وخفيف للشابات من وحي أسيل عمران.

مكياج عروس نيود كلاسيكي 2023

أما هذا اللوك فهو يناسبكِ إن كنتِ تبحثين عن مكياج نيود للعروس، من وحي خبيرة المكياج السعودية ليان ناصر، اعتمدت فيه على أحمر الشفاه اللامع لدرجته النيود البيج، مع رسمة عيون بالكحل الأسود للمسة شرقية، مع أيشادو بدرجات البيج، وأحمر الخدود الخوخي للمسة تناسب أكثر أجواء الصيف.

 

قد يعجبكِ ما هو مكياج عروس البحر الرائج على TikTok؟

مكياج مخملي كلاسيكي مع أحمر الشفاه الوردي

هذا اللوك هو أكثر نعومة، يناسب البنت صاحبة الملامح الرقيقة، مع أحمر الشفاه المطفي بدرجته الوردية الرائعة، من بسام فتوح، اعتمد فيه على رسمة العيون بالأيلاينر المسحوب، مع رموش متوسطة الكثافة، وظلال الجفون الثلجية، وبلاشر بيج مع هايلايتر بسيط يمنح اضاءة للوجه.

 

ما رأيك في مكياج عروس ناعم من خبير المكياج اللبناني فادي قطايا

مكياج عروس كلاسيكي مع لمسة برونزية 

بما أننا نتحدث عن صيف 2023، فصيحات المكياج البرونزية هي الأكثر سيطرة هذا الموسم، كهذا اللوك من وحي فادي قطايا، اعتمد فيه على لمسات الهايلايتر البارزة على أحمر الخدود، وظلال الجفون الميتالك مع خط الأيلاينر العريض، وأحمر الشفاه النيود الشفاه نصف لمعة.

 

قد يعجبكِ فساتين خطوبة وردي لعروس الصيف من وحي النجمات.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام