أفكار مكياج عيون لسهرة رأس السنة من وحي خبيرات المكياج السعوديات

لم يفصلنا سوى ساعات قليلة للاحتفال بنهاية العام، واستقبال سنة جديدة، وهذه الأجواء يكون معها الكثير من التحضيرات لتلك السهرة المميزة، والتي سيكون منها مكياجكِ الذي يناسب أجواء السهرات.
ولهذا اخترنا لكِ في "الجميلة" أفكار مكياج عيون لسهرة رأس السنة من وحي خبيرات المكياج السعوديات لتختاري منها ما يناسبكِ.

مكياج عيون سموكي على طريقة نورة بوعوض

إليكِ هذا اللوك الفخم والمميز من وحي خبيرة المكياج السعودية نورة بوعوض، اعتمدت فيه على مكياج عيون سموكي، باستخدام ظلال الجفون البنية وتدرجاتها، مع خط رفيع للأيلاينر، مرسوم بطريقة رائعة داخل أيضاً الجفن الداخلي للعين، وأكملت اللوك ببلشر وردي، وأحمر شفاه مطفي، وفي لوك آخر اعتمدت أحمر الشفاه البني المطفي.

مكياج عيون غليتر من وحي ناهد العمودي

أعجبنا هذا اللوك من وحي ناهد العمودي، اعتمدت فيه على ظلال الجفون اللامعة باللون البينك، بدت رائعة مع العيون الملونة، واستخدمت الأيلاينر الرفيع مع سحبة كلاسيكية، وأكملت اللوك مع أحمر الخدود الوردي مع لمسة برونزية لامعة، وأحمر الشفاه اللامع باللون السومون، للمسة مميزة تناسب الشقراوات.

ما رأيك في خطوة بخطوة مكياج خليجي بطابع فخم في سهرة نهاية العام

مكياج عيون ملون مع أحمر الشفاه الغلوس على طريقة وعد التركي 

لفتنا هذا اللوك على طريقة خبيرة المكياج السعودية وعد التركي، اختارت فيه مكياج عيون ملونة، باستخدام ظلال الجفون البينك الفاقعة التي تغطي الجفن بالكامل، للمسة عصرية تناسب فتيات تيك توك، مع الرموش الكثيفة، وأكملت اللوك ببلاشر خفيف، وأحمر الشفاه الغلوس الوردي، محدد بقلم تحديد سومون.

مكياج عيون القطة على طريقة سارة الجهيمي

يمكنكِ الاحتفال بمناسبة نهاية العام باعتماد مكياج عيون القطة، كهذا اللوك من وحي سارة الجهيمي، اعتمدت فيه على رموش كثيفة من الأطراف، بينما تُبرز ظلال الجفون اللامعة باللون الثلجي المائل للافندر على الجزء الداخلي للعين، لتبرز سحبة العيون اللوزية، وتمنحها شكل القطة، وأكمل اللوك مع بلاشر وردي، وهايلايتر، وأحمر شفاه غلوس باللون النيود.

ما رأيك في طريقة تطبيق مكياج سينمائي للوجه 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام