كيف ترسمين حدود شفتيك بحرفية... لشفاه أكثر امتلاءً

إذا وجدت نفسك مهتمة بصيحات الجمال على إنستغرام، فهناك فرصة جيدة جدًا أنك قد لاحظت إتقان المؤثرات وفناني المكياج المشهورين  تحديد قمة الشفة العليا.  الخبر السار هو أنك لست مضطرة لأن تكوني محترفة لتحصلي على شفاه ذات تحديد لافت. يعود الأمر كله إلى معرفة كيفية التقليل من قوة الفراغ في قوس كيوبيد الخاص بك، اعتمادًا على هدفك. 


ما هي الخطوات الأساسية لرسم حدود شفتيك؟


خافي العيوب


 بغض النظر عن تعريف قوس كيوبيد الخاص بك، يتفق فنانو المكياج على أن خافي العيوب الصغير يمكن أن يقطع شوطًا طويلاً. لجعل قوس كيوبيد الخاص بك يبدو لافتاً، استخدمي خافي العيوب بدرجة أفتح من بشرتك. خذي القليل بالفرشاة ذات زاوية وضعيها فوق خط الشفاه مباشرةً، متبعةً شكل قوس كيوبيد الخاص بك.  فإن سبب نجاح هذه التقنية هو أنها تساعد في تنظيف حدود شفتيك. هذا سيجعل الشكل حادًا ومحددًا للغاية.

@dont_look_back_audrey Replying to @fr.not.sheila I hope this works for you! 💕 #liptutorial #overlininglips #lipcombo ♬ Collide (Sped Up Remix) - Justine Skye

كريم الأساس 

حيث يمكن أن يساعد خافي العيوب في إبراز شكل قوس كيوبيد الخاص بك، فإن كريم الأساس المطابق للظل يمكن أن يقلل من شأنه عن طريق طمس خطوط الشفاه. تأكدي من ترطيب شفتيك قبل استخدام كريم الأساس لمنع التجعد أو زيادة الجفاف. استخدمي إسفنجة التجميل لإذابة المنتج في الجلد. بعد وضع كريم الأساس والسماح له بالاستقرار، يجب عليك استخدام محدد شفاه كريمي طويل الأمد لإعادة إنشاء خط شفة مرغوب فيه وقوس كيوبيد. 


قلم تحديد الشفاه


إذا كنت تحبين شكل قوس كيوبيد الخاص بك ولكنك ترغبين في تحسينه، لا تتخلي عن محددات الشفاه أبدًا. للحصول على شفة ممتلئة، مرري فوق قوس كيوبيد بقلم شفاه في شكل دائري أكثر، لربط أعلى نقاط قوس كيوبيد.امزجي قلم التحديد في الشفاه للحصول على مظهر أكثر طبيعية، وأضيفي أحمر الشفاه بلون مطابق أو مشابه. الهدف هو تحديد محيط الشفاه بشكل أساسي لإبراز قوس كيوبيد الخاص بك. لتحديد قوس كيوبيد الخاص بك، يمكنك تحديد الخطوط باستخدام محدد الشفاه المفضل لديك في ظل أعمق، وتحديد زوايا الفم ومزج الجوانب. هذا يجعل الشفاه تبدو أكثر امتلاء. يمكنك أيضًا استخدام فرشاة كحل وأحمر شفاه غير لامع لشحذ قوس كيوبيد. 


 الهالايتر

@elonaldn Replying to @plainjaneracheljones is it time for me to stop overlining my lips..? 🥹 #overlinedlips #cupidsbowlips ♬ original sound - elona

 في يوم من الأيام ، كان قلم الهايلايتر مخصصًا للوجنتين. في الوقت الحاضر، يظهر على عظام الحاجب والأنوف وأقواس كيوبيد. أبرزي حافة قوس كيوبد في قلم الهالايتر. هذا يلفت الانتباه إلى الشفاه بطريقة ناعمة. إن الحيلة لإنشاء شفاه ذات مظهر طبيعي أكثر امتلاءً هي إبراز قوس كيوبيد بالمنتج المناسب - الهايلايتر فائق اللمعان أو ذو اللون الوردي أو الأزرق ليس ما تحتاجينه. اختاري الهايلايتر ذو الدرجة المناسبة للون بشرتك وتتبعي برفق قوس كيوبيد. إذا كنت تستخدمين كريمًا أو هايلايتر سائلًا - تعمل أطراف الأصابع بشكل جيد لتحقيق نتيجة مذهلة. إذا كنت تستخدمين هايلايتر أساسه البودرة، فاستخدمي فرشاة صغيرة منفوشة وقومي بتلميعها عبر القوس.  


محدد الشفاه فوق قوس كيوبيد

إذا كنت تتوقين إلى قوس كيوبيد أكثر نعومة من الشكل الطبيعي، ضعي محدد شفاه فوقه. بينما يمكنك تطبيقه مباشرة على البشرة النيود، فإن البدء باستخدام خافي العيوب غير اللامع غالبًا ما يساعد في تنعيم القوس الطبيعي بحيث تبدو النسخة المسحوبة وكأنها الصفقة الحقيقية. 

إقراي أيضاً هذه الحركات البسيطة تساعدك على تكبير شفتيك خلال وقت قصير جداً.. خلطة بالفيديو

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام