للاحتفال بيوم الحب طريقة تكبير الشفاه بحيلة من تيك توك 

 

تتحضر الكثيرات للاحتفال بيوم الحب. لذا من الضروري تعلم طريقة تكبير الشفاه باستخدام قلم الحواجب والبلاش. وهي طريقة فريدة شاع اللجوء اليها مؤخراً من قبل الكثير من الناشطات على تيك توك. وقد جربتها تحديداً خبيرة المكياج كارلي جو. ومن اجل توضيحها نشرت على حسابها الخاص على التطبيق فيديو شرحت من خلاله الخطوات التي يجب القيام بها في هذه الحالة. 

 

تكبير الشفاه بقلم الحواجب والبلاش 


من المهم بحسب كارلي جو تعلم طريقة تكبير الشفاه باستخدام قلم الحواجب والبلاش من اجل التمتع بإطلالة مميزة للاحتفال بعيد الحب او بأي مناسبة سعيدة اخرى. ولهذه الغاية يجب الحرص على القيام بهذه الخطوات.  
1 قبل دقائق قليلة من بدء رسم الشفاه، يجب اولاً العمل على ترطيبها. فهذا يتيح ثبات احمر الشفاه لساعات طويلة خلال النهار. 
2 بعد هذا يجب احضار قلم مخصص لرسم الحواجب، علبة بلاش وغلوس اي احمر الشفاه الشفاف اللامع. قد يبدو هذا غريباً. لكن يجب العلم انه يمكن في هذه الحالة الحصول على نتيجة طبيعية من دون الحاجة الى الجراحة.  
3 اما الخطوة التالية التي يجب القيام بها فهي البدء بتطبيق الكونتورينغ بواسطة قلم الحواجب.  


4 بعد ان يتم رسم حدود الشفاه يجب البدء بتطبيق البلاش. ويمكن لهذه الغاية اختياره بتركيبة البودرة او الكريم. ويجب في هذه الحالة وضع القليل منه بواسطة الاصبع او الفرشاة على وسط الشفاه فقط مع التربيت. 
5 وللانتهاء من عملية تكبير الشفاه بقلم الحواجب والبلاش من تيك توك يجب تطبيق القليل من الغلوس او احمر الشفاه الشفاف اللامع. فهذا يساعد على توحيد الشكل وعلى منح الشفتين حجماً اكبر من حجمهما الحقيقي. 

 


ويجيب الانتباه الى انه من الافضل ان يكون لون قلم الحواجب فاتحاً. وفي حال استخدام ذلك الداكن يجب التربيت عليه بواسطة الاصابع بعد تطبيقه بحسب ما اشارت اليه خبيرة المكياج كارلي جو. وهكذا يمكن الحصول على اجمل اطلالة للاحتفال بيوم الحب.        

 

يمكنكِ أيضاً متابعة 

تكبير الشفايف من دون جراحة بطريقة الاجنحة من تيك توك

 

 

       
  

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام