موديلات أحذية وحقائب نسائية بألوان "يوم العلم السعودي"

قدمت دور الأزياء العالمية تشكيلة رائعة من الأحذية والحقائب النسائية المصممة باللون الأخضر والأبيض، الجميلة تستعرض لكِ أحدث الموديلات لتختاري منها ما يعزز أناقتك خلال الإحتفال بيوم العلم السعودي.

حقائب نسائية بألوان العلم السعودي

احتوت مجموعات ربيع وصيف 2023 على تشكيلة رائعة من الحقائب النسائية المصممه باللونين الأبيض والأخضر، وليس هناك أنسب منها لتزيين إطلالتك خلال يوم العلم السعودي، يمكنك تنسيقها مع فستان أبيض أو بدلة سوداء بقصة ناعمة لتكتمل أناقتك.
قدمت ماركة فندي Fendi حقيبة باللون الأخضر التفاح مميزة بالقفل الفضي والسلسال الفضي القصير والذي يمكنك من حملها على الكتف.

 

Fendi

ظهرت عارضة ماركة درايس فان نوتن Dries Van Noten بحقيبة كلاتش مغطاة بالترتر الأخضر الداكن، قطعة مثالية لإطلالات المساء خلال سهرة يوم العلم السعودي.

Dries Van Noten

أعجبتنا حقيبة الكتف الصغيرة البيضاء المزودة بحزام طويل من مجموعة ماركة بروينزا شولر Proenza Schouler، كما نرشح لكِ الحقيبة الدلو البيضاء الصغيرة والمغطاة بالأهداب من توقيع ماركة هيرميس Hermes.

Proenza Schouler

تابعي المزيد من اطلالات بالعبايات تجمع بين الأخضر والأبيض ليوم العلم السعودي

أحذية بألوان يوم العلم السعودي

كشفت دور الأزياء العالمية عن مجموعة منوعة من الأحذية الخضراء والبيضاء المناسبة لإطلالة يوم العلم السعودي، انتعلت عارضة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta حذاء Platform أخضر بكعب طويل عريض، أكسسوار مميز سينقل إطلالتك إلى مستوى آخر من الفخامة.

 

Bottega Veneta

أحببنا الصندال الأبيض المصمم بكعب عريض مقوس من توقيع ماركة درايس فان نوتن Dries Van Noten، ونرشح للشابات الحذاء الرياضي الأخضر الفاتح من مجموعة ماركة Fendi.

Fendi

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنك الإطلاع على مكياج أخضر بمناسبة يوم العلم السعودي من وحي خبيرات المكياج السعوديات

مصدر الصور ©Launchmetrics/Spotlight.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات