لفات حجاب تركي من إنستجرام الفاشينيستا المحجبات

ترغب الكثيرات في تعلم لفات حجاب تركي وليس هناك أفضل من حسابات الفاشينيستا المحجبات التركيات على إنستجرام لتستوحي منها، فهى بمثابة الدليل لتحصلي على إطلالة مميزة بالطرح والسكارفات المنقوشة.

لفات حجاب تركي بالسكارف المنقوش

اقتني السكارف المنقوش بألوان حيادية ممزوجه بلون زاه، يعتبر السكارف الأسود المطبع بالأبيض مع خط أصفر خردلي من القطع سهلة التنسيق مع مختلف اللوكات والألوان ويمكنك التأنق به على مدار اليوم ولمختلف المناسبات، تأتي هذه القطعة بشكل مربع اطويها على شكل مثلث واعقدي أطرافها القصيرة من الخلف.
يمكنك تنسيق هذه القطعة خلال النهار مع قميص أبيض وبنطال جينز أزرق واسع الأرجل وجاكيت أو معطف باللون الأسود واختاري البوت باللون الأسود والحقيبة باللون الجملي أو الأصفر الخردلي.

لفات حجاب تركي مع الكنزات عالية الرقبة

تحتار الكثيرات في كيفية لف الحجاب في حال إرتداء الكنزات المصممه بياقة عالية ضخمة، وننصحهن بإختيار طرحة بخامة ناعمة ورقيقة بطول متوسط لتتمكني من إدخالها أسفل الكنزة بعد لفها مرة واحدة حول الرقبة.
لإتقان هذه الطلة ننصحك بإختيار الطرح السادة المصممه بألوان الطبيعة كالأبيض الكريمي ونسقيها مع كنزة بلون صريح كالأخضر واكملي الطلة ببنطال جينز أزرق أو بنطال أسود واختاري الحقيبة والحذاء باللون الأسود.

لفات حجاب تركي بالطرح القطنية الطويلة

لا غنى عن الطرح القطنية الطويلة خاصة في فصل الصيف، وتحرص الكثيرات على إقتناء قطع كثيرة بألوان منوعة فهى من الأكسسوارات الأساسية في خزانة كل محجبة، وفي الصيف تلف حول الرقبة لتتدلى أطرافها من الأمام لتغطية منطقة الصدر للحصول على طلة محتشمة.
اختاري طرحة قطنية باللون الأزرق الرويال مع توب أبيض وبنطال جينز مستقيم القصة أزرق فاتح وقميص أبيض مخطط بالأزرق وتممي اللوك بحقيبة كتف وسنيكرز باللون الأبيض.

لفات حجاب تركي مع الهودي

يعتبر الهودي Hoodie من القطع المفضلة لدى المحجبات حيث يسهل تنسيقه مع الحجاب، اختاري الطرح القطنية لإكمال هذا اللوك ويفضل أن تكون طويلة واتركي طرف يتدلي على الصدر والطرف الآخر ارميه للخلف على الظهر.
جربي تنسيق الطرحة الرمادية الفاتحة مع هودي أزرق فاتح مطبع بشعارات بيضاء على الصدر واكملي الطلة ببنطال رياضي أبيض وانتعلي سنيكرز بيضاء.

لفات حجاب تركي بالطرح المنقوشة

قد ترى الكثيرات صعوبة في تنسيق الطرح المنقوشة الطويلة ولكن بإتباع بعض النصائح يمكنك الحصول على إطلالة راقية بعيدة عن المبالغة، ومن أبرز هذه النصائح إختيار الطرحة بألوان حيادية وإختيار التوب باللون الخلفي والأساسي للطرحة.
جربي تنسيق الطرحة السوداء المنقوشة بالأبيض مع كنزة سوداء وجاكيت جلد واسع طويل باللون الأسود واكملي اللوك ببنطال جينز Dark Grey وانتعلي بوت أسود برقبة متوسطة الطول، ولفي الطرحة حول الرقبة من دون دبابيس واتركي طرف منها على الصدر وطرف على الظهر.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على تنسيقات اللون البني مع الحجاب من وحي الفاشينيستا

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات