نصائح لاختيار القياس الصحيح من حمّالة الصدر

تبحث معظم النساء طويلاً عن حمالة الصدر المثالية. فحمالة الصدر غير المناسبة قد تفسد شكل الجسم بل وتضر بصحة الثديين، بالإضافة إلى الشعور بالانزعاج. إليكِ طريقة بسيطة لكي لا تخطئي ثانية.

 

اقرئي أيضاً تمارين لرفع وشد الصدر مع رولا

 

ما يجب معرفته...

هل هناك علامات حمراء على كتفيك أو تحت الثديين؟ هل تعانين من آلام الظهر والرغبة الشديدة بخلع حمالة الصدر حين تعودين إلى المنزل؟ هذه العلامات تشير إلى أنك لم يسبق أن ارتديت حمالة الصدر المناسبة.

يختلف الحجم والشكل من حمالة صدر لأخرى ومن علامة تجارية لأخرى. وقد يؤدي اكتساب أو فقدان الوزن أو الحمل أو غيرها من العوامل إلى تغيير حجم الصدر. وهذا يعني أن حمالة الصدر التي اشتريتها قبل بضعة أشهر لم تعد مناسبة لحجم صدرك الحالي.

 

كيفية إيجاد القياس الصحيح من حمالة الصدر

قبل أن نشرح لك كيفية إيجاد قياس حمالة الصدر الذي يناسبك، من المهم الإشارة إلى أن دراسة بريطانية جديدة أثبتت أن طريقة القياس التقليدية بالشريط ليست هي الطريقة المثلى. كلما كان حجم الصدر أكبر، كانت احتمالات الخطأ أكبر. ليس بالضرورة أن تتخلي تماماً عن هذه الطريقة ولكن استخدمي بعد ذلك طريقة القياس التالية.

 

أفضل طريقة لمعرفة قياس حمالة الصدر

تأخذ هذه الطريقة بعين الاعتبار معايير مرتبطة بالراحة والملاءمة، بدلاً من كونها مجرد رقم.

 

الشريط الذي يلف بالجسم

لا يجب أن يكون الشريط ضيقاً جداً ولا كبيراً جداً ويجب أن لا يخرج الجلد من الأعلى أو الأسفل.

 

حجم التكوّر (cup)

يجب أن يكون التكوّر مناسباً تماماً للثدي. إذا كان الثدي يخرج من الأعلى أو الأسفل أو من الجوانب، فهذا يعني أن حمالة الصدر صغيرة جدا.

 

السلك

يجب أن يكون السلك مريحاً، ولا يجب أن يشد على أنسجة الثدي تحت الإبط أو يسبب الشعور بالانزعاج.

 

الحمالات

لا يجب أن تترك الحمالات علامات أو بقع حمراء على البشرة، ولا يجب أن تكون مشدودة جداً ولا متدلية على الكتفين. إذا لم تظل الحمالات في مكانها، حتى بعد تعديل الحجم، فهذا يعني أن قياس حمالة الصدر ليس صحيحاً.

 

مركز الحمالة الأمامي (نقطة المنتصف)

يجب أن تلامس بشكل لطيف الصدر، خاصة عند ارتداء حمالة صدر تحتوي على سلك.

 

ماذا تنتظرين؟

إذا لم تكن حمالة الصدر الخاصة بك تطابق هذه المعايير، فقد حان الوقت لإيجاد المقاس المناسب لك. افحصي حمالة صدرك الآن، وإذا لم تكوني متأكدة، ابدأي بطريقة القياس التقليدية، ثم جربي الكشف عن مشاكل حمالة الصدر مع الرجوع إلى هذه الطريقة للقياس.

 

اقرئي أيضاً

تجميل الصدر بواسطة الحقن

هل أنتِ مع أو ضدّ عمليّات تكبير الصدر؟

طرق سهلة لشدّ الصدر

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات